الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

المقاصة: لا ننوي التفريط في “جلال” وعلاقتنا بالإسماعيلي طيبة

رفض مجلس إدارة نادي المقاصة التفريط في إيهاب جلال مدرب الفريق، والسماح برحيله لأي فريق آخر، خلال الفترة الحالية.

وأصدر المقاصة بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، قال فيه إنه يرفض التفريط في خدمات إيهاب جلال، ولا توجد أي نية لانتقاله لأي نادٍ آخر.

وأكد مسئولو المقاصة احترامهم الكامل للنادي الإسماعيلي بوصفه إحدى القلاع الرياضية في مصر، وفي ظل العلاقات الطيبة التي تربط الناديين.

وقال العميد سيد متولي، المدير الرياضي ومدير التعاقدات بنادي المقاصة، إن إيهاب جلال مستمر في عمله مع الفريق، وفقًا للتعاقد المبرم مع النادي، مضيفًا أن إيهاب جلال يعد أحد العناصر الرئيسية في المشروع الاستثماري لنادي المقاصة، ولن يتم التفريط فيه نهائيًا، كما أن علاقة المقاصة بالإسماعيلي طيبة ووطيدة.

ويحتل المقاصة المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف عن المصري صاحب المركز الرابع، برصيد 13 نقطة من 8 مباريات فاز في 4 وتعادل في مباراة وخسر في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

ويعاني الإسماعيلي من تخبط منذ فترة طويلة على مستوى أداء اللاعبين، ويبحث عن مدرب بعد إقالة البرازيلي هيرون ريكاردو، وتعيين أبو طالب العيسوي مؤقتًا، ومن قبله محمد وهبة، وفكرت إدارة الدراويش في التعاقد مع المدرب الكفؤ إيهاب جلال، الذي استطاع في فترة قصيرة ضبط الأمور في الفريق الفيومي، وعاد به من بعيد حتى اقترب من المربع الذهبي.

ولعب إيهاب جلال بقميص الإسماعيلي 8 مواسم، وحصد معه كأس مصر 1997، قبل أن ينتقل للمصري موسم 1999.

وخاض إيهاب جلال أكثر من 200 مباراة كمدرب في الدوري المصري، لكن إنجازه الأهم يظل مع المقاصة، وسبق أن احتل به وصافة الدوري موسم 2016-2017.

ويحتل الإسماعيلي المركز 14 برصيده 6 نقاط من 6 مباريات، كما ودع البطولة العربية بعد خسارة ثقيلة 0-3 أمام الرجاء البيضاوي.

زر الذهاب إلى الأعلى