الدوري المصريكرة قدم

المصري يهزم إنبي بثلاثية ويصعد للمربع الذهبي

فاز فريق المصري البورسعيدي على نظيره إنبي ، في المباراة التي جمعهما مساء اليوم على ستاد الجيش بالسويس، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري.

أحرز أهداف المصري محمود وادي في الدقيقة 13، وأوستن أموتو في الدقيقة 73، وإسلام عيسى في الدقيقة 83، فيما أحرز هدف إنبي الوحيد عماد حمدى في الدقيقة 46

وتلقى عمرو حسام، حارس إنبي، البطاقة الحمراء في الدقيقة 82 بعدما عرقل أوستن أموتو لاعب المصري، واضطر رامي صبري للوقوف كحارس مرمى نظرًا لاستنفاد إنبى تبديلاته الثلاثة، ونفذ إسلام عيسى لاعب المصري الكرة من على حدود منطقة جزاء إنبي وأحرز منها الهدف الثالث.

لعب المصرى بتشكيل يضم أحمد مسعود في حراسة المرمى، وفي الدفاع أحمد شوشة، إسلام أبو سليمة، مصطفى طيارة، محمد الصالح، وفي الوسط إيزي إيميكا، فريد شوقي، سعيدو سمبوري، حسين رجب، وفي الهجوم أوستن أموتو، محمود وادي.

فيما ضم تشكيل إنبي عمرو حسام فى حراسة المرمى، وفي الدفاع رامي صبري، أحمد صابر، علي فوزي، أحمد عبد العزيز، وفي الوسط عماد فتحي، محمد أشرف روقه، جوسيان، محمود غالي، وفي الهجوم محمد بسيوني، لوكمبي لوكا.

وبهذه النتيجة يدخل المصري المربع الذهبي برصيد 35 نقطة من 23 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 11 وخسر في 4، لقاءات وسجل لاعبوه 29 هدفًا، وتلقت شباكه 30 هدفًا، وله مباراة مؤجلة.

وظل إنبي برصد نقاطه الـ21، من 23 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 9 وخسر في 10، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا، وله مباراة مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى