بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

المصري يقتل بطل سيشل مبكرًا برباعية خارج الأرض

سحق فريق المصري البورسعيدي نظيره كوت دور، بطل سيشل، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم ببطولة كأس الكونفدرالية.

وسجل المصري أهداف الأربعة خارج الأرض، في ذهاب دور الـ32 التكميلي، من بطولة كأس الكونفدرالية.

أحرز الأهداف أحمد ياسر في الدقيقة 7، ومحمود وادي في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، وعزز أوموتو وأحمد جمعة تقدم الفريق البورسعيدي بتسجيل الهدفين الثالث والرابع قبل نهاية المباراة.

بدأ المصري المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: أحمد مسعود، كريم العراقي، أحمد شوشة، إسلام أبو سليمة، عمر كمال، إيزي إيميكا، سعيدو سيمبوريه، أحمد ياسر، حسن علي، أوستين أموتو، محمود وادي.

وحقق إيهاب جلال، مدرب الفريق البورسعيدي، مبتغاه بتسجيل هدفين مع بداية المباراة، لينهي على آمال فريق كوت دور مبكرًا، ومع أحداث الشوط الثاني لم تظهر أي هجمات فعّالة لبطل سيشل لتعديل النتيجة، وقبل نهاية المباراة أكد ثنائي الفريق البورسعيدي أوموتو وأحمد جمعة تفوق المصري بتسجيل الهدفين الثالث والرابع، في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبهذه النتيجة أصبح المصري على مشارف التأهل لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي، حتى لو خسر بفارق ثلاثة أهداف في مباراة العودة.

ومن المقرر أن يلتقي المصري مع بطل سيشل في مباراة العودة يوم 3 نوفمبر المقبل على ملعب الجيش باستاد برج العرب في الإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى