الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

المصري يعبر طنطا بهدفين في الدوري

حقق فريق المصري فوزًا على نظيره طنطا بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري، والتي أُقيمت على ملعب “برج العرب”.

بدأ ابناء السيد البدوي الشوط الثاني بإجراء تغيير بين صفوفه بخروج الحارس محمد أشرف وإشراك محمد فتحي بدلًا منه، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مبكرًا نتيجة لمس إيهاب سمير الكرة داخل منطقة الجزاء.

أضاف عمرو موسى الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 51، من تسديد ركلة الجزاء لتسكن يسار شباك ابناء السيد للبدوي.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب أموتو لاعب المصري، وأجرى علي ماهر أولى تبديلات بخروج مفتاح طقطق ودخول عبد الناصر محمد بدلًا منه.

محاولات من طنطا لتقليص النتيجة وفرصة من تسديدة عبد الرحمن الدح ولكن بعيدة عن المرمى، ثم أجرى رضا عبد العال تغيير لفريقه بإشراك إسلام فؤاد بدلًا من أسامة فتحي.

قلص محمد جدو الفارق لابناء السيد البدوي في الدقيقة 64، عن طريق عرضية من إيهاب سمير قابلها جدو بتسديدة أصطدمت في القائم الأيسر ثم سكنت الشباك.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء أخرى لطنطا من نصيب مصطفى أمين، أعقبها إجراء على ماهر تبديل أخر للبورسعيدي بخروج إسلام عطية وإشراك حجاج عويس.

محاولات من ابناء السيد البدوي لإدراك التعادل وفرصة من أحمد فهمي ولكن تدخل حجاج عويس وشتت الكرة بعيدًا عن منطقة الخطورة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع المصري رصيده لـ 42 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد طنطا عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر “الأخير”.

زر الذهاب إلى الأعلى