الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

المصري يعبر الإسماعيلي بـ3 ضربات جزاء وطرد الحارس والمدرب

فاز فريق المصري مساء اليوم الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز المصري هدفه الأول في الدقيقة 17 عن طريق سعيدو سانبوري من ركلة جزاء، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل هدفه الثاني في الدقيقة 34 وأيضا من ركلة جزاء.

وقلص اللاعب محمد الشامي الفارق بهدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وقبل صافرة نهاية المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثالثة لفريق المصري، ليحرز منها أحمد ياسر الهدف الثالث ويصل إلى المصري للنقطة الرابعة في صدارة الترتيب، بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط في المركز الخامس.

جاءت أول الفرص الخطيرة في المباراة مع حلول الدقيقة 2 لصالح فريق المصري البورسعيدي، بعد تنفيذ ركلة ثابتة لكن الكرة اصطدمت بالقائم.

واحتسب حكم المباراة جهاد جريشة ركلة جزاء في الدقيقة 15 ضد الإسماعيلي، بعد أن عرقل باهر المحمدي مهاجم المصري محمود وادي، وانبرى سعيد سانبوري لضربة الجزاء وسجل الهدف الأول لفريق المصري في.

وحرمت العارضة الإسماعيلي من تسجيل التعادل، بعد تصويبة من اللاعب أحمد مدبولي في الدقيقة 27، ارتدت لهجمة لصالح فريق المصري انتهت باحتساب الحكم ثاني ركلة جزاء لصالح الفريق البورسعيدي.

وضاعف النتيجة فريق المصري في الدقيقة 34 عن طريق سعيد سانبوري، بعدما سجل ركلة الجزاء بنجاح على يمين الحارس محمد فوزي.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول سجل محمد الشامي هدف تقليص الفارق لفريق الأسماعيلي، بتصويبة صاروخية من خارج منطفة الجزاء سكنت شباك حارس المرمى بنجاح.

ومع بداية الشوط الثاني، أشهر حكم المباراة جهاد جريشة البطاقة الحمراء في وجه سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد فوزي، حارس مرمى الإسماعيلي، في الدقيقة 88 ليكمل فريق الدراويش المباراة بـ 10 لاعبين.

وارتدى المدافع باهر المحمدي قميص حارس المرمى، ويقف أمام أحمد ياسر لكنه يفشل في التصدي لركلة الجزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى