الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

المريسل: أحلق شاربي إذا رحل حمد الله دون موافقة النصر

نفى الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل حقيقة ما يتم تداوله في وسائل الإعلام المغربية، بشأن رحيل مهاجم نادي النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله عن (العالمي)، في الميركاتو الصيفي الحالي، والانتقال إلى الدوري الإيطالي.

وكان الإعلامي المغربي جمال براوي قد صرح، عبر راديو “MFM” المغربي، بأن حمد الله سيرحل عن النصر وسيلعب الموسم المقبل في نادٍ إيطالي سوف يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وأكد الإعلامي المغربي أن حمد الله سيرحل عن صفوف العالمي خلال الأسابيع المقبلة عقب تلقيه عرضًا مغريًا، مضيفًا أن هداف الدوري السعودي، الموسم الماضي، لديه رغبة كبيرة في خوض تجربة احترافية في أوروبا، والظهور في دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه، نفى “المريسل”، خلال بث مباشر بحسابه الرسمي على “تويتر”، ما يتم تداوله بشأن انتقال حمد الله إلى الدوري الإيطالي، قائلًا: “إذا طلع حمد الله دون موافقة  نادي النصر سأحلق شاربي، واللاعب لا يريد الخروج من نادي النصر، فهو يريد إكمال عقده، ولا يوجد نادٍ في العالم يقدر عليه، ويتبقى في عقده موسمان”.

وأرجع المريسل أيضًا رفض اللاعب الرحيل إلى أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يعد أكبر شرط جزائي في الدوري السعودي، ولا يستطيع أي نادٍ سداده.

وانتقل حمد الله، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى نادي النصر في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف الريان القطري، ونجح في موسمه الأول في أن يصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي، في نسخة واحدة.

يُذكر أن عبد الرزاق حمد الله كان حديث الصحافة، خلال الأيام الماضية، بعد خروجه من معسكر المنتخب المغربي الأول لكرة القدم بسبب خلافات مع بعض اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى