الدوري الجزائري

المدير الفني لنصر حسين داي يهاجم رابطة الدوري الجزائري

طالب مزيان ايجيل المدير الفني لنصر حسين داي ، رابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم ، بالحوار ومراعاة مصلحة الأندية التي تشارك في المنافسات الدولية.

المدير الفني لفريق نصر حسين داي يهاجم

وقال المدير الفني لفريق نصر حسين داي ، في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة “نصر حسين داي لعب حتى الآن 28 مباراة في كل المسابقات ، وسنلعب ثماني أو تسع مباريات أخرى في شهر فبراير الحالي فقط ، أرى أنه من الصعب على أي لاعب أن يتحمل هذا النسق وأن يلعب بكامل إمكانياته”.

نصر حسين داي 2019

وأضاف مزيان ايجيل : “نطلب من رابطة الدوري الحوار والاستماع إلى انشغالات الأندية ، طلبنا منها تأجيل مباراة الدوري التي لعبناها أمس الخميس أمام دفاع تاجنانت، حتى نستعد بشكل جيد لمباراتنا الأولى في دور المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكنها لم تفعل”.

نصر حسين داي اليوم

وتابع “لدى الانطباع أن الرابطة تريد إنهاء الموسم بأسرع وقت ممكن دون مراعاة مصلحة الأندية. نحن لا نريد التصادم مع الرابطة ، بل نريد أن نعمل سويا ، ولهذا تم مخاطبتها من أجل عقد اجتماع عمل لبحث جدول المباريات المقبلة”.

نصر حسين داي مباشر

ودعت رابطة الدوري الأندية الجزائرية المشاركة في المسابقات الإقليمية لاجتماع يوم الاثنين المقبل ، لدراسة إمكانية وضع جدول مباريات مناسب في الفترة المقبلة.

ويستضيف نصر حسين داي فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي بعد غد الأحد ، في ختام الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى