أمم أوروباكرة قدممنتخبات

الماكينات الألمانية تستعد لليورو في غياب 4 نجوم

يبدأ يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا الاستعدادات الأخيرة للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020) في غياب تيمو فيرنر وكاي هافيرتز وانطونيو روديجر وإلكاي جوندوجان.

ويستعد فيرنر وهافيرتز وروديجر لقيادة فريقهم تشيلسي الإنجليزي في المواجهة التاريخية في نهائي دوري أبطال أوروبا التي تجمعه بمواطنه مانشستر سيتي الذي يضم بين صفوفه جوندوجان.

ويقام معسكر المنتخب الألماني بين يومي 25 أيار/مايو والسادس من حزيران/يونيو في سيفيلد بالنمسا فيما تقام المباراة النهائية لدوري الأبطال في 29 أيار/مايو باسطنبول.

ومن المتوقع حصول فيرنر وهافيرتز وروديجر وجوندوجان على راحة يومين على الأقل عقب النهائي الأوروبي لينضموا بعدها إلى المنتخب الوطني في الاول من حزيران/يونيو مما يعني غيابهم عن نصف فترة المعسكر.

ويلتقي المنتخب الألماني وديا مع الدنمارك في الثاني من حزيران/يونيو في انسبروك على أن يخوض الاختبار الأخير قبل يورو 2020 بملاقاة لاتفيا في دوسلدورف في السابع من الشهر المقبل.

وقال لوف مؤخرا أن المعسكر التدريبي “قطعة رئيسية” في سبيل النجاح في كأس الأمم الأوروبية وأضاف “من المهم تواجدنا سويا لمدة 14 يوما ، هذا سيساعدنا”.

ويبدأ منتخب ألمانيا مشواره في يورو 2020 بملاقاة فرنسا بطلة العالم في 15 حزيران/يونيو في ميونخ، التي تستضيف أيضا مباراتي الماكينات أمام البرتغال بطلة أوروبا والمجر يومي 19 و23 من الشهر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى