بطولات عربيةكرة قدم

الليلة.. كأس السوبر حائرة بين الأهلي وطلائع الجيش

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في السابعة من مساء الليلة، مباراة الأهلي وطلائع الجيش على لقب كأس السوبر المحلي، باستاد برج العرب.

يدخل الأهلي مباراة اللقب بتتويجه بالدوري والكأس 2019/2020، وأصبح طلائع الجيش طرفًا بوصفه وصيف بطل كأس مصر، بعد الهزيمة في النهائى بركلات الترجيح أمام الأحمر.

يدير المباراة طاقم حكام جزائري يضم: مصطفى غربال حكم ساحة، وعبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني مساعدين، وإلياس بوكواسة حكم رابع، وعبيد شارف حكم فيديو وبن براهم لحلو مساعد حكم فيديو.

ويسعى الأهلي للتتويج بالبطولة للمرة رقم 12 في تاريخه، بينما يسعى الطلائع لحصد البطولة الأولى في تاريخه.

ويلجأ الفريقان إلى وقت إضافي (30 دقيقة على شوطين) حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ثم اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية إذا استمر التعادل.

وحذر بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، لاعبيه من خطورة فريق الطلائع الذى ضيع نقطتين على الأحمر في الدوي، كما كان ندًا قويًا للفريق في نهائى كأس مصر حين فاز الأحمر بركلات الترجيح، وطالب لاعبيه بالتركيز من بداية المباراة، واستغلال أنصاف الفرص لحسم اللقاء مبكرًا، وضرورة التركيز الدفاعي وعدم منح المنافس مساحات حتى لا يتهدد مرمى محمد الشناوي.

وفي المقابل طالب عبد الحميد بسيوني، مدرب الطلائع، لاعبيه بحصد البطولة الأولى فى تاريخهم وتاريخ الفريق، مشدداً على صعوبة المباراة وثقته الشديدة فى اللاعبين لتخطيها وتقديم لقاء ممتع أمام بطل أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى