الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

القمة والقاع.. الجزيرة يواجه عجمان والعين يلتقي كلباء للمنافسة

تشهد الجولة 11 من الدوري الإماراتي، اليوم السبت، لقاء الجزيرة على ملعبه بضيفه عجمان، في مواجهة مختلفة الدوافع.

ويدخل الجزيرة اللقاء وعينه على صدارة المنافسة، حيث يحتل “فخر أبوطبي” المركز الثاني برصيد 23 نقطة، بينما يسعى عجمان للهروب من القاع الذي يشغله برصيد 3 نقاط.

وأكد مارسيل كايزو، مدرب الجزيرة، احترامه لعجمان، مشيفا أن المستوى الذي يقدمه لا يليق بترتيبه في جدول الترتيب، وأنه شاهد عجمان يقدم مستويات متميزة أمام العين في الدوري والكأس، وكذلك أمام النصر، لكن نتائجه لا تكون جيدة.

وأشار كايزر إلى أن فريقه يقدم أيضاً أداء جيداً، ويحقق نتائج إيجابية، وأنه مطالب بالمحافظة على نتائجه ومردوده في لقاء اليوم.

وفي المقابل؛ اعترف أيمن الرمادي، مدرب عجمان، بعدم توفر الوقت الكافي للاستعداد الفني للمباراة، مؤكداً أن تركيزه لمواجهة الجزيرة اعتمد على الإعداد الذهني.

ودافع الرمادي عن نتائج فريقه وتراجعه في الجدول، في المركز قبل الأخير، وقال إن عجمان لم يحالفه التوفيق في مباريات عديدة، ولكنه قدم مستوى جيداً ومطمئناً، مؤكداً ثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية وتصحيح مساره في الجدول.

العين واتحاد كلباء
العين واتحاد كلباء

العين وكلباء والسعي للصدارة

وفي مباراة أخرى؛ يستضيف العين، باستاد هزاع بن زايد، نظيره اتحاد كلباء، في اختبار صعب للفريقين الطامحين للتقدم أكثر في جدول الترتيب.

يحتل العين صاحب المركز الخامس برصيد (18 نقطة)، ويدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على مضيفه النصر في الجولة السابقة 2-1، بالرغم أنه لعب أكثر من 75 دقيقة منقوصاً لاعباً بعد طرد بندر الأحبابي، وهو يسعى للنقاط الثلاث لاقتحام المراكز الأربعة الأولى.

وينتظر أن يعود إلى صفوف العين الليلة مهاجمه التوجولي لابا كودجو بعد تعافيه من الإصابة.

ويحتل اتحاد كلباء المركز السادس برصيد (17 نقطة)، ويتطلع لمتابعة عروضه القوية في الدوري.

وأكد بيدرو إيمانويل، مدرب العين، جاهزية فريقه لمواجهة الليلة، وشدد على ضرورة الحذر طوال زمن المباراة، وقال: “المنافس فريق قوي ظل يقدم نفسه بصورة متميزة هذا الموسم، وسيأتي إلى ملعب العين بطموحات عالية، ولكن فريقنا يتحسن بصورة واضحة”.

ويذهب كلباء إلى لملعب العين بدون أبرز نجومه التوجولي ملابا للإيقاف، وأكد مدرب كلباء، خورخي دا سيلفا، أن “النمور” لا تهاب مواجهة أي فريق، لافتاً إلى أن العين يظل من الفرق الكبيرة، وواجب الحذر منه.

زر الذهاب إلى الأعلى