الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الفيصلي يهزم العدالة في مواجهة مثيرة بالدوري السعودي

تأزم موقف فريق العدالة عقب خسارته أمام ضيفه الفيصلي بهدفين نظيفين، في مواجهة مثيرة جمعتهما، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفعت النتيجة رصيد الفيصلي إلى 31 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد العدالة عند 14 نقطة في المركز الأخير، وصعب من مهمة بقائه ضمن أندية دوري المحترفين، حيث فشل الفريق في الفوز منذ الجولة الرابعة في الدوري.

سجل للفيصلي خاليم هايلاند الدقيقة (16)، ويوسف الجبلي (106)، وألغى الكراوتي إيفان بيبيك حكم المواجهة هدفاً لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع 95 بداعي تسلل أندريه قبل تسجيله الهدف.

وشهدت المباراة طرد عوض خريص من العدالة الدقيقة 71 ومحمد الصيعري مهاجم الفيصلي عند الدقيقة 77، بسبب السقوط داخل منطقة الجزاء، وكان قبلها قد حصل على بطاقة صفراء ليمنحه الحكم البطاقة الصفراء الثانية ليكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين.

كما شهدت المباراة عودة الحكم الكرواتي إلى تقنية الـ”var” لأكثر من مرة أثناء سير المباراة، بينها إلغاء هدفين للعدالة بداعي التسلل، إلى جانب حالة الطرد التي تلقاها الصيعري لاعب الفيصلي.

ويحل العدالة ضيفاً على الاتحاد الخميس المقبل، فيما يستضيف الفيصلي نظيره النصر، السبت المقبل ضمن الجولة الـ21 من الدوري المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى