الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

العين يهزم النصر ويستعيد فارق النقاط مع الشارقة المتصدر

استعاد العين، الثاني، فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن الشارقة المتصدر، بعد فوزه المتأخر السبت على ضيفه النصر 2-1 في ختام المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويدين العين بفوزه الصعب إلى لاعبه المخضرم البديل إبراهيما دياكيه الذي سجل هدف الفوز من ركلة حرة رائعة، خدعت حارس المرمى إبراهيم عيسى (86).

وكان الأسباني الفارو نيغريدو افتتح التسجيل للنصر في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، وأدرك جمال معروف التعادل بعد دقيقتين (28)، قبل أن ينقذ دياكيه، صاحب الـ 36 عاما، العين ويحافظ على آماله في المنافسة على اللقب، بتسجيله هدف الفوز قبل أربع دقائق من نهاية المباراة، بعد نزوله بديلاً لأحمد برمان.

ورفع العين، الذي خاض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الأسباني خوان غاريدو بديل الكرواتي زوران ماميتش، رصيده في المركز الثاني إلى 35 نقطة، واستعاد فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن الشارقة الفائز على شباب الأهلي 2-صفر، الجمعة.

من جهته، تراجع النصر إلى المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، وفشل في تحقيق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الأسباني بينيات سان خوسيه، بعد أربع هزائم وتعادل في كافة المسابقات.

وفاز عجمان على ضيفه الفجيرة بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها السنغالي مامي تيام (64) ومحمد شاكر( 69) والبرازيلي فاندر فييرا (75). وبقي عجمان سادسا برصيد 23 نقطة، مقابل 13 للفجيرة الثاني عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى