الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

العين يعود للانتصارات على حساب النصر والأهلي يسقط مجددًا

حقق العين انتصاره الأول في آخر ثلاث مباريات بالدوري الإماراتي، بفوزه (2-1) على مضيفه النصر، بينما خسر شباب الأهلي دبي أولى مبارياته بقيادة مدربه الجديد مهدي علي (2-3) أمام مضيفه الفجيرة، اليوم الجمعة.

تقدم العين في الدقيقة 36 عندما سجل محمد علي عايض، مدافع النصر، هدفا بالخطأ في مرماه.

وعزز رفائيل بيريرا النتيجة في الدقيقة 57، عندما تابع تمريرة عرضية من مدى قريب ليضعها في الشباك.

وقلص النصر الفارق في الدقيقة 70، عندما سجل الياباني تسوكاسا شيوتاني هدفا بالخطأ في مرمى العين الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 23، بعد طرد بندر الأحبابي ببطاقة حمراء مباشرة إثر تدخل عنيف مع أحمد شامبيه حارس النصر.

وتقدم العين للمركز الخامس برصيد 18 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن النصر الذي تراجع للمركز الثالث.

الفجيرة وشباب الأهلي
الفجيرة وشباب الأهلي

وأعلن شباب الأهلي تعيين مهدي علي، مدرب منتخب الإمارات السابق، مدربا للفريق يوم الثلاثاء الماضي، خلفا للإسباني جيرار زاراجوسا، عقب بداية محبطة في الدوري.

ووضع كريستيان صمويل الفجيرة في المقدمة في الدقيقة 18، قبل أن يضاعف محمد فراس بلعربي النتيجة بعدها بعشر دقائق من وضع انفراد.

وقلص سعيد أحمد الفارق بعد مرور نصف ساعة من البداية، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وبعدها بخمس دقائق جعل إيجور جيسوس النتيجة 2-2 بضربة رأس قوية من مدى قريب.

وحصل الفجيرة على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، سجل منها البرازيلي فارلي روزا هدف الفوز لأصحاب الأرض.

ورفع الفجيرة رصيده إلى سبع نقاط، بعدما حقق انتصاره الثاني في عشر مباريات ليتقدم للمركز 12، بينما تجمد رصيد شباب الأهلي عند 14 نقطة في المركز التاسع.

وفي عجمان سجل رامون لوبيز هدفين في الشوط الأول، ليقود خورفكان للفوز على مضيفه عجمان 2-1، بينما قلص بوبكر تراولي الفارق في الدقيقة 77.

وتقدم خورفكان للمركز 11 بثماني نقاط، بينما ظل عجمان في المركز قبل الأخير بثلاث نقاط.

وفي مباراة أخرى، تعادل اتحاد كلباء سلبيا مع ضيفه الوحدة، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، متقدما بفارق نقطتين ومركزين عن الوحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى