الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

العضلة الخلفية تبعد إدواردو عن الهلال السعودي 3 أسابيع

كشف نادي الهلال السعودي، الإثنين، أن قائده البرازيلي كارلوس إدواردو سيغيب عن الملاعب 3 أسابيع، بعد تعرضه لإصابة مع فريقه الذي اختتم السبت، مشاركته في مونديال الأندية 2019.

وأوضح الهلال عبر حسابه على تويتر أن إدواردو “أجرى جلسة علاجية في عيادة مستشفى المملكة الطبية بمقر النادي، نظير تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، سيحتاج على إثره لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لمدة ثلاثة أسابيع”.

وكان لاعب خط الوسط البالغ من العمر 30 عاماً قد شارك مع فريقه، بطل آسيا، في مونديال الأندية، واختتم السبت بتتويج ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا بفوز على فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بهدف وحيد في الوقت الإضافي للمباراة النهائية.

واحتل الهلال المركز الرابع في البطولة التي خاضها للمرة الأولى، بخسارته في مباراة تحديد المركز الثالث أمام مونتيري المكسيكي 4-2 بركلات الجزاء (تعادل في الوقت الأصلي 2-2).

وسجل البرازيلي الهدف الأول لفريقه في تلك المباراة من كرة رأسية في الدقيقة 35.

ولم يحدد الهلال كيف تعرض إدواردو للإصابة، علماً بأنه خاض مباراة المركز الثالث حتى نهايتها، وتسلم في الحفل الختامي بعد المباراة النهائية، كأس “الكرة البرونزية” لثالث أفضل لاعب في البطولة بعد المصري محمد صلاح نجم ليفربول، ومهاجم فلامنجو برونو هنريكي.

وبلغ الهلال نصف نهائي مونديال الأندية بفوزه على الترجي التونسي 1-0، قبل أن يخسر 1-3 أمام فلامنجو.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة من تسع مباريات، بفارق ست نقاط عن النصر حامل اللقب (12 مباراة).

زر الذهاب إلى الأعلى