الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

العجب بعينه.. مصطفى يرفض جالطة ويصر على إتيان وشيكابالا يتدخل

يحاول شيكابالا إقناع مصطفى محمد بالموافقة على عرض جالطة سراي التركي، لكن مهاجم الزمالك مازال متمسكًا بعرض سانت إتيان الفرنسي.

ويرغب جالطة سراي في استعارة مصطفى محمد لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار مع أحقية الشراء النهائي مقابل مبلغ 4 ملايين دولار، ليصبح إجمالي الصفقة 6 ملايين دولار.

ويمسك اللاعب بالرحيل إلى سانت إتيان رغم أن إدارة الزمالك رفضت تجديد المفاوضات مع النادي الفرنسي.

وتحدث شيكابالا مع مصطفى للموافقة على عرض النادي التركي في ظل رفض الزمالك القاطع عودة التفاوض مع سانت إتيان، لكن اللاعب يحاول إقناع الإدارة للموافقة على عرض النادي الفرنسي.

ومن جانبه كشف الصحفي نو لونجون، مراسل شبكة “يورو سبورت”، أن مصطفى محمد توجه بطلب لإدارة الزمالك برغبته في الانتقال لنادٍ أوروبي.

وفي الوقت الذي أكدت فيه تقارير تركية أن مصطفى سيصل غدًا إلى جالطة سراي، أكد مراسل “يورو سبورت”، قبل قليل، عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، أن الزمالك وسانت إيتيان توصلا إلى اتفاق بالفعل بشأن مبلغ الصفقة والشروط الخاصة بها، ومصطفى محمد موافق كذلك على الانتقال إلى النادي الأخضر، ولكن يتبقى التوقيع على العقود من جانب الزمالك.

وتبدو الأمور غامضة في ميت عقبة مع تعنت الإدارة ورفضها التخلي عن اللاعب للنادي الفرنسي مفضلة العرض التركي، فيما يتشدد اللاعب ويرفض العرض التركي متمسكًا بالعرض الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى