بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

الشناوي: الأهلي دائمًا رقم واحد وجئنا للقب رغم قوة المنافس

قال محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وقائده إن لاعبى الفريق يدخلون أي بطولة ينافسون بها بدوافع إن الأهلي دائمًا يجب أن يكون رقم واحد.

وأضاف الشناوي أن لاعبي الأهلي تتسلم الراية من الأجيال التي قبلها، والنادي يجب أن يكون رقم واحد في أي بطولة.

وتابع: “ده نظام النادي، ولما دخلنا النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا قلنا عاوزين نكسب تاني ونروح كأس العالم للأندية، واللاعبين كلهم بيحبوا بعض وإخوات، وبيحترموا بعض، ومعايا لاعبين كبار بيساعدوني في الفريق مثل وليد سليمان وعمرو السولية وأيمن أشرف وسعد سمير، وعندنا طموح نصل لكأس العالم للأندية من جديد، ونفكر في كل مرحلة بمرحلتها، ونتكلم مع بعض كتير، وجمهور الأهلي دائما في ظهرنا ونتمنى أن يحالفنا التوفيق”.

جاءت تصريحات الشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي أمام كايرز تشيفز، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح حارس الأهلي أن المباراة ستكون قوية بسبب قوة كايزر تشيفز، المنافس الذي نحترمه، مضيفًا أن إقامة النهائي بالمغرب يمنح فريقه أفضلية لكنها ليست كبيرة، وقال: “كان سيكون أفضل لو في مصر وبحضور جماهيرنا، وربما يكون هناك بعض الأفضلية للفريق الجنوب أفريقي خاصة إنهم لعبوا هنا مع الوداد من وقت قريب على نفس ملعب النهائي”.

وشدد الشناوى على أن وصول كايزر تشيفز إلى النهائي يؤكد أنه فريق قوي ومنظم لكنه قال: “اللقب هو الهدف الأول لنا ونرغب من أول يوم في النسخة في إحرازه والعودة لخوض مونديال الأندية مجددًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى