بطولات عالميةكأس العالم للأنديةكرة قدم

الشناوي: الأهلي جاهز لبالميراس وكنت أتمنى مشاركة الشحات وكهربا

أكد محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الأهلي أن فريقه جاهز لمواجهة بالميراس البرازيلي، غدا الخميس، في مباراة المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية بقطر.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، وهدفنا هو الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية”.

وأضاف: “لا نفكر سوى في مباراة الغد. أمامنا تحدٍ صعب للغاية، ولكننا قادرون على التعامل معه، وأمامنا هدف واحد وهو الفوز على بالميراس من أجل تحقيق الميدالية البرونزية وحصد المركز الثالث”.

وأوضح أن لاعبي الأهلي لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز غدا، من أجل إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

وشدد على أن الجميع أغلق صفحة مباراة بايرن ميونيخ الألماني، التي انتهت بفوز بايرن على الأهلي 2-0 في الدور قبل النهائي، أمس الأول الاثنين، عقب نهايتها مباشرة، من أجل التركيز والاستعداد بشكل جيد للقاء الغد.

وأشار الشناوي إلى أن ما حدث من محمود كهربا وحسين الشحات كان بشكل عفوي، مؤكدًا أنه كان يتمنى وجودهما في لقاء الغد “لكن في كل الأحوال، الجهاز الفني لديه ثقة في جميع اللاعبين، وأي لاعب سيشارك سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز والعودة لمصر بالميدالية البرونزية”.

ومنع الفيفا حسين الشحات ومحمود كهربا من المشاركة في مباراة بالميراس البرازيلي، وذلك بسبب عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.

وانتهك الشحات وكهربا قواعد الفقاعة الطبية، وتم عزلهما عن بعثة الأهلي بسبب ذهابهما لمصافحة نجم الأحمر السابق الأسطورة محمد أبو تريكة الذي شاهد المباراة من المدرج.

زر الذهاب إلى الأعلى