أخبار

الشرطة رفضت تأمينها.. مباراة إنجلترا وألبانيا مهددة بالإلغاء

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس إنه سيواصل التنسيق مع السلطات الألبانية قبل مباراة المنتخب الوطني في تيرانا ضمن تصفيات كأس العالم يوم الأحد المقبل، بعد إبلاغ الشرطة للاتحاد المحلي عدم ضمان تأمين المباراة.

وقال الاتحاد الألباني في بيان إنه تلقى خطابا يفيد بأن شرطة تيرانا “لا تضمن اتخاذ الإجراءات” اللازمة قبل وأثناء وبعد المباراة.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الإنجليزي “سنواصل التنسيق مع السلطات المختصة”.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الاتحاد الألباني طلب السماح لعدد محدود من الجماهير الذين تم تطعيمهم ضد كوفيد-19 بحضور المباراة ضمن المجموعة التاسعة، لكن الحكومة رفضت.

وستقام المباراة أمام مدرجات خالية، لكن الجماهير يمكن أن تتجمع خارج الاستاد مع عدم وجود إجراءات إغلاق بسبب فيروس كورونا في البلاد.

وقال الاتحاد الألباني “في مواجهة الموقف الذي لم تتعامل فيه السلطات الحكومية مع طلبنا بالتعامل مع الجماهير في محيط  الاستاد، نتقدم بطلب عاجل واستجابة سريعة من الشرطة.

“إلغاء مباراة ألبانيا وإنجلترا سيكون له عواقب وخيمة على صورة بلدنا والمنتخب الوطني وكرة القدم الألبانية عموما”.

وتلتقي إنجلترا مع سان مارينو في افتتاح مباريات الفريقين ضمن المجموعة التاسعة في وقت لاحق اليوم قبل سفرها إلى ألبانيا لخوض المباراة يوم الأحد المقبل. وتستضيف إنجلترا منتخب بولندا في 31 مارس آذار / الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى