الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الشباب يكتسح العدالة برباعية وتعادل مثير بين الحزم والاتحاد

سجل فريق الشباب رباعية للمرة الأولى منذ 419 يومًا في الدوري السعودي، بانتصاره الكاسح على ضيفه العدالة 4-0، أمس، ضمن منافسات الجولة 21.

وتعود ذكرى آخر فوز برباعية لفريق الشباب إلى 11 يناير 2019، حينما كسب الفيحاء 4-1 في الجولة 16 من النسخة الماضية للدوري.

شكلت الدقيقة 23 من الشوط الأول نقطة تحول، بعدما تلقى جون أوجو، لاعب العدالة، البطاقة الحمراء، ليفتتح جوانكا التسجيل للشباب عند الدقيقة 39، قبل أن يضيف عبد المجيد الصليهم الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وفي الشوط الثاني أهدر عبد الله الحمدان، لاعب الشباب، ركلة جزاء ليكرر كارلوس أندريا الأمر ذاته ويضيع على فريقه فرصة تقليص النتيجة، لكن الحمدان استغل مرتدة شبابية وعوّض فريقه بتسجيل الهدف الثالث، قبل أن يختتم البديل تركي العمار رباعية الشباب.

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد العدالة عند 14 نقطة في المركز الأخير.

الحزم والاتحاد
الحزم والاتحاد

الحزم والاتحاد يتعادلان

وفي مباراة ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، تعادل اتحاد جدة 1-1 مع مضيفه الحزم.

وظل الحزم في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة، متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة على الاتحاد، صاحب المركز الثالث عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، بادر الاتحاد بالتسجيل عبر لاعبه الإيفواري ويلفرد بوني في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، فيما أدرك الحزم التعادل في الدقيقة 90 عن طريق محترفه البرازيلي فاجنر أليماو.

وأهدر الحزم فرصة اقتناص النقاط الثلاث في الوقت القاتل، بعدما أضاع لاعبه إدريس فتوحي ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليحصل على فريق على نقطة التعادل.

زر الذهاب إلى الأعلى