الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

الشارقة يهزم الوصل بالخمسة ويتصدر الدوري الإماراتي

استعاد فريق الشارقة صدارته لدوري الخليج العربي الإماراتي بعد فوزه على الوصل 5-1، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة من المسابقة.

سجل أهداف الشارقة إيجور كورنادو (هدفين) في الدقيقتين 24 و38، وريانمينديز في الدقيقة 41، وريكاردو جوميز في الدقيقة 65، وماركوس ميلوني في الدقيقة 83، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للوصل فابيو دي ليما في الدقيقة .80

وشهدت هذه الجولة فوز شباب الأهلي دبي على بني ياس 2-صفر، والعين على حتا 2-1، والنصر على الوحدة 3-1، والجزيرة على خورفكان 3 -1.

ورفع الشارقة رصيده إلى 12 نطقة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين أمام شباب الأهلي دبي، الذي تصدر الدوري في وقت سابق من اليوم، وتوقف رصيد الوصل عند نقطة واحدة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز شباب الأهلي دبي على ضيفه بني ياس بهدفين نظيفين سجلهما ليوناردو دا سيلفا وديفيد مارياني في الدقيقتين 38 و44.

ورفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد بني ياس عند خمس نقاط في المركز الثامن.

وفي المباراة الثالثة، انتزع العين فوزا صعبا من حتا 2-1. سجل هدفي العين كايو كانيدو في الدقيقة 42 من ركلة جزاء ولابا كودجو في الدقيقة 82، فيما سجل هدف حتا ريكاردو فالينتي في الدقيقة 68.

ورفع العين رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد حتا عند أربع نقاط في المركز العاشر.

وفي المباراة الرابعة، فاز النصر على الوحدة 3-1. سجل أهداف النصر ألفارو نيجريدو (هدفين) في الدقيقتين 46 و75 وحبيب الفردان في الدقيقة 89، فيما سجل هدف الوحدة كارلوس لوبيز في الدقيقة 37 من ركلة جزاء.

ورفع النصر رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع وتوقف رصيد الوحدة عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الخامسة، فاز الجزيرة على خورفكان 3 -1. سجل أهداف الجزيرة خليفة مبارك وعلي مبخوت وعبد الله رمضان في الدقائق18  والأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و78، على الترتيب، فيما سجل هدف خورفكان رافاييل دودو في الدقيقة 74.

ورفع الجزيرة رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع، وتوقف رصيد خورفكان عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى