الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

الشارقة يسقط العين في الوقت القاتل ويواصل انطلاقته بالدوري

واصل الشارقة انطلاقته المثالية في دوري الخليج العربي الإماراتي هذا الموسم، بعدما حقق فوزا مثيرا في اللحظات الأخيرة 3-2 على ضيفه العين، اليوم الخميس، في قمة مباريات المرحلة الثالثة للمسابقة.

وانفرد الشارقة (حامل اللقب) بصدارة الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، محققا العلامة الكاملة، بعدما فاز في مبارياته الثلاث الأولى بالبطولة، في حين تجمد رصيد العين عند ست نقاط في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم بالمرحلة ذاتها عن فوز الظفرة على مضيفه النصر 2-1، وحتا على ضيفه اتحاد كلباء 1-صفر، في حين تعادل الجزيرة مع ضيفه شباب الأهلي دبي بدون أهداف.

واتسمت مباراة الشارقة والعين بالإثارة والندية، حيث ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، ليحسمها أصحاب الأرض في النهاية لمصلحتهم.

وبادر الشارقة بالتسجيل في الدقيقة 11 عن طريق إيجور كورونادو من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل بندر الأحبابي لمصلحة العين في الدقيقة 41.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف التوجولي لابا كودجو الهدف الثاني للعين في الدقيقة 52، غير أن إيجور كورونادو عاد لهز الشباك من جديد، مسجلا هدف التعادل للشارقة في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أحرز سالم سلطان هدف الفوز الثمين للشارقة، ليقود فريقه لحصد ثلاث نقاط ثمينة في حملته للدفاع عن اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء الجزيرة مع ضيفه شباب الأهلي دبي في وقت سابق اليوم.

واحتل شباب الأهلي دبي المركز الثاني برصيد سبع نقاط، فيما رفع الجزيرة رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس.

وعجز الفريقان عن هز الشباك طوال التسعين دقيقة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم على مدار شوطي اللقاء.

وحقق الظفرة فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم، عقب انتصاره 2-1 على مضيفه النصر.

وارتفع رصيد الظفرة إلى أربع نقاط في المركز السادس، في حين تجمد رصيد النصر، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

وافتتح محمد سيف التسجيل مبكرا للظفرة في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف زميله ميخائيل روشيوفيل الهدف الثاني في الدقيقة 24.

وتكفل أنطونيو دي كارفالو بتسجيل هدف النصر الوحيد قبل ثماني دقائق على نهاية الوقت الأصلي.

وأنهى الظفرة المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه عبدالرحمن يوسف في الدقيقة 89 لحصوله على الإنذار الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى