الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

السيتي يتفوق على ولفرهامبتون بثنائية في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين ولفرهامبتون ومانشستر سيتي، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والمقامة على ملعب “مولينيو”، بتقدم السيتي بهدفين نظيفين.

بداية هجومية من جانب مانشستر سيتي عن طريق محاولات ستيرلينج ودي بروين، قابلها تغطية دفاعية جيدة من الولفز.

أجرى ولفرهامبتون مبكرًا تغيير إضطراري أول بخروج ماركل للإصابة وإشراك روبن فيناجري في الدقيقة السابعة.

أعقب ذلك محاولة للسيتي من ركلة حرة لصالح خيسوس من خارج منطقة الجزاء، نفذها دي بروين بتسديدة رائعة ولكن تصدى لها الحارس باتريسيو وحافظ على نظافة شباكه.

رد الولفز بمحاولة عن طريق تسديدة نيتو ولكن تدخل دفاع مانشستر وشتتها بعيدًا عن منطقة الخطورة.

أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 19، نتيجة عرقلة سايس لدي بروين داخل منطقة الجزاء.

تقدم دي بروين للسيتي بالهدف الأول في الدقيقة 20، من تنفيذه ركلة الجزاء على يسار باتريسيو، أعقبها محاولة أخرى من الضيوف لتأمين الهدف عن طريق تسديدة ستيرلينج ولكن تدخل كودي وحولها لركنية.

محاولات متتالية لصالح السيتي لإدراك الهدف الثاني، وتسديدة قوية من دي بروين قابلها دفاع الولفز وأبعدها عن منطقة الجزاء، ثم فرصة من تمريرة فودين لستيرلينج وسدد الأخير كرة قوية تصدى لها الحارس.

أضاف فودين الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 32، عن طريقة هجمة منظمة انتهت بتمريرة دي بروين لستيرلينج، ثم قدم رحيم تمريرة حاسمة لفودين ليسدد الأخير تسديدة أرضية سكنت شباك الولفز.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء لميندي لاعب السيتي نتيجة عرقلة تراوري، أعقب ذلك محاولة ضعيفة لأصحاب الديار من رأسية خيمينيز ولكن علت العارضة.

بعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقتين تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم الضيوف بثنائية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى