بطولات عالميةكرة قدممنتخبات

السعودية وفلسطين “حبايب” في لقاء تاريخي بالتصفيات الآسيوية

خيم التعادل السلبي على المواجهة العربية الخالصة والتاريخية التي جمعت منتخب فلسطين بضيفه منتخب السعودية اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس الأمم الآسيوية 2023.

جاءت مباراة السعودية وفسطين متوازنة بين الفريقين وحماسية، وشهدت العديد من الفرص التهديفية لكل منهما، لكن الصلابة الدفاعية وتألق الحارسين، وكذلك التسرع في اللمسات الأخيرة في بعض الفرص، حال دون اهتزاز الشباك، ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

ورفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى أربع نقاط وصعد إلى المركز الثالث، كما رفع المنتخب السعودي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف أوزبكستان المتصدرة.

وكانت مباراة اليوم هي الأولى للمنتخب السعودي في رام الله، وبات “الأخضر” سادس منتخب آسيوي يواجه نظيره الفلسطيني على ملعب فيصل الحسيني في بلدة رام الله المجاورة للقدس.

وعلى الملعب نفسه، سبق للمنتخب الفلسطيني مواجهة الأردن وديا بمناسبة افتتاح الملعب عام 2008، وأفغانستان في تصفيات كأس آسيا 2011، والعراق في مباراة ودية عام 2018، والإمارات في تصفيات كأس العالم 2018، وأوزبكستان في التصفيات المزدوجة الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى