كأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

الزمالك يفرط في فوز سهل على حسين داي

فرط نادي الزمالك، منذ لحظات، فوز سهل على نظيره نصر حسين داي الجزائري، باستاد برج العرب، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الكونفدرالية.

سيطر الزمالك على مجريات الشوط الأول لعبًا ونتيجة، وأسفرت سيطرته عن إحراز هدف لمهاجمه خالد بوطيب في الدقيقة 14، بعد تمريرات جماعية تناقل خلالها لاعبو الزمالك الكرة بشكل رائع، إلى أن وصلت داخل منطقة الجزاء إلى كهربا الذي مررها قصيرة، ليقابلها بوطيب بتسديدة يسارية في الشباك.

ويمكن القول إن الزمالك تسيد الشوط الأول كاملاً بفضل انتشار لاعبيه، واستحواذهم على الكرة، والانطلاق من جبهتي عبد الله جمعة وحمدي النقاز

براعة مرياح، حارس مرمى الفريق الجزائري، حرمت الزمالك من فوز كبير، حيث تصدى لانفرادات عديدة وحافظ على مرماه ببسالة كبيرة.

في الشوط الثاني بدا أن الفريق الجزائري يدخل أجواء المباراة، فيما هبط نسبيا أداء الزمالك لكنه ظل الأخطر على مرمى منافسه.

وظلت هذه الوتيرة حتى الثواني الأخيرة من المباراة حتى خطف فوزي يايا هدف التعادل للفريق الجزائري، ليحرم الزمالك من فوز كان بين أقدام لاعبيه.

وبهذه النتيجة يحصل الزمالك على النقطة الأولى ويظل متذيلاً ترتيب مجموعته، فيما رفع نصر حسين داي رصيده إلى أربع نقاط تصدر بها المجموعة، ويحل جورماهيا الكيني ثانيًا بـ 3 نقاط، وأتيلتكو الأنجولي ثالثًا بـ 3 نقاط.

وعقب التعادل المؤلم شهدت غرفة الملابس كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، وهو يعنف لاعبي فريقه بشدة، بسبب الرعونة في إنهاء الهجمات الخطيرة التي سنحت للأبيض ما تسبب في إضاعة عديد من الأهداف كانت كفيلة بإراحة الفريق في مشوار الكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى