الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

الزمالك يستعد لسموحة باللعب السريع.. والرباعي يوصل التأهيل

قام الجهاز الفني بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وذلك لتدريبهم على بعض الأمور الفنية المعينة.

وقامت كل مجموعة بأداء الفقرة تحت قيادة أفراد الجهاز المعاون أمير عبدالعزيز وأحمد عبدالرؤوف، حيث تم التركيز على سرعة نقل الكرة بشكل قوي في مساحات صغيرة، كذلك رد الفعل والتصرف السريع لتحويل الكرة للأمام وعلى جانبي الملعب.

كما قام عمرو عبدالسلام مدرب الحراس باصطحاب العديد من الصددات سواء الثابتة او المتحركة ، وذلك خلال تدريبات رباعي الحراس على هامش المران.

وأدى الرباعي محمود عبدالرحيم جنش، محمد أبوجبل، محمد عواد ومحمد صبحي رباعي حراس المرمى هذه الفقرة، والتي جاءت للتركيز على سرعة رد الفعل والتصرف والحركة السريعة من كل الزوايا.

ونال الرباعي إشادة عبدالسلام على الظهور بالشكل القوي والجاهزية التامة.

وواصل الرباعي حازم إمام، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع لهم من قبل الجهاز الطبي للفريق لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وخاض اللاعبون تدريبات بجيمانيزيوم النادي في ظل الإصابات المختلفة والإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون خلال الفترة السابقة، وذلك استعدادًا للانتظام بالتدريبات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأبيض لمواجهة سموحة الخميس المقبل في الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى