الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك يزور المحلة والمصري ينتظر البنك وأسوان يتحسب لسيراميكا

يشهد انطلاق الجولة 11 من الدوري المصري اليوم مباريات مهمة حين يذهب الزمالك إلى ستاد غزل المحلة، وينتظر المصري البنك الأهلي في برج العرب، ويتحسب أسوان لنظيره سيراميكا كليوباترا في بتروسبورت.

يستضيف غزل المحلة، في الخامسة مساءً، ضيفًا ثقيلاً هو الزمالك، وشهدت الساعات الأخيرة قبل اللقاء أنباء عن نقل المواجهة من ستاد المحلة، لكن اتحاد الكرة نفى هذه الأنباء.

ويتصدر الزمالك ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، فاز في 7 وتعادل في 2، وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي، فيما يعاني غزل المحلة في المركز 15 برصيد 8 نقاط من 9 مباريات، فاز في مباراة وتعادل في 5 وخسر في 3.

يغيب عن الزمالك اليوم شيكابالا وحمزة المثلوثي بسبب الإصابة، كما يغيب الوافدون الجدد: مروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأيمن حفني لعدم الجاهزية الفنية.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود علاء، محمد عبد الغني، حازم إمام.

خط الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، إمام عاشور.

وفي الهجوم: أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو.

غزل المحلة
غزل المحلة

وفي المقابل؛ يسعى غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، بعد خطف نقطة من الإسماعيلي في الجولة الأخيرة 2-2.

كما يسعى لتجنب الخسارة والخروج بأفضل نتيجة ممكنة حتى لو حصد نقطة التعادل.

ومن المتوقع أن يبدأ خالد عيد المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: عمرو شعبان.

خط الدفاع: محمود علاء، أحمد عيد، محمد فتح الله، هاني عادل.

خط الوسط: أشرف السيد، أحمد النادري، خالد رسلان، عبده يحيى، هشام بلحة.

وفي الهجوم: إسلام فؤاد.

المصري
المصري

المصري والبنك الأهلي

وفي السابعة والنصف على ستاد برج العرب بالإسكندرية؛ يلتقي المصري مع نظيره البنك الأهلي، في مواجهة صعبة للفريقين.

يدخل المصري المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإنتاج الحربي 3-0 في الجولة الأخيرة، فيما خسر البنك الأهلي 0-2 من طلائع الجيش.

ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 9 مباريات، فاز في 4 وتعادل في 4 وخسر في مباراة، وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 5 أهداف، وله مباراة مؤجلة.

وفي المقابل؛ يحتل البنك الأهلي المركز 14 برصيد 8 نقاط من 10 مباريات، فاز في مباراة وتعادل في 5 وخسر في 4، وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

ومن المتوقع أن يبدأ علي ماهر المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

أحمد مسعود (حارس مرمى)، فريد شوقي، سعيدو سمبوري، محمد عنتر، أحمد رفعت، عمرو موسي، كريم العراقي، عمرو موسى، أحمد شوشة، مصطفى سلطان، أحمد جمعة.

ويبدأ محمد يوسف المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

محمود الزنفلي (حارس مرمى)، محمد مصطفى، محمد كوفي، أسامة إبراهيم، عاصم صلاح، محمود قاعود، محمد بسيوني، معروف يوسف، حسام الصانع، أحمد علي، محمد مثناني.

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أسوان وسيراميكا كليوباترا

ويستضيف أسوان نظيره سيراميكا كليوباترا في الثانية والنصف ظهرًا على ستاد بتروسبورت، في لقاء صعب بعد تعادل أبناء الجنوب سلبيًا مع وادي دجلة في الجولة الأخيرة، فيما فاز سيراميكا على الجونة 2-1.

ويحتل أسوان المركز 12 برصيد 9 نقاط من 9 مباريات، فاز في 2 وتعادل في 3 وخسر في 4، وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف، وله مباراة مؤجلة.

ويأتي سيراميكا في المركز السادس برصيد 14 نقطة من 9 مباريات، فاز في 4 وتعادل في 2 وخسر في 3، وسجل لاعبوه 11 هدفًا وتلقت شباكه 9 أهداف، وله أيضًا مباراة مؤجلة.

ومن المتوقع أن يبدأ علاء عبد العال المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

خالد وليد (حارس مرمى)، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، محمد سوستة، عمرو الحلواني، أحمد أيمن، جون أفري، هيثم الفيل، أحمد سعيد أوكا، أحمد صغيري، هاني رشدي.

ويبدأ هيثم شعبان المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

عامر عامر (حارس مرمى)، أحمد محسن، خالد صبحي، طارق سامي، رجب بكار، كوامي بونسو، محمود نبيل، محمد توني، محمد إبراهيم، شريف دابو، شادي حسين.

زر الذهاب إلى الأعلى