الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك يدرس التعاقد مع سليماني كوليبالي الهارب من الأهلي

تدرس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، لاعب الأهلي السابق والنجم الساحلي التونسي الحالي.

وستعرض إدارة الزمالك الأمر على باتريس كارتيرون، مدرب الفريق، لاستطلاع وجهة نظره ومدى إمكانية ضمه من عدمه وفقا لاحتياجات الفريق في الموسم الجديد.

يأتي ذلك بعد أن رشح نبيل أبو زيد، وكيل اللاعبين، اللاعب لإدارة ميت عقبة، موضحًا أن الصفقة ستكلف خزينة القلعة البيضاء مليون و500 ألف دولار، وسيتم التفاوض مع النادي التونسي لتقسيط المبلغ.

وتألق كوليبالي مع الأهلي وسجل عدة أهداف قبل أن يهرب من القلعة الحمراء في مايو 2017 إلى بارتيك ثيسل الأسكتلندي، ثم ينضم للنجم الساحلي.

ورفع الأهلي قضيته مع اللاعب إلى الفيفا، وحصل على حكم بتعويض مالي قدره مليون و400 ألف دولار، وشهدت الشهور الماضية اتصالات بين الأحمر والنجم الساحلي لتسديد المبلغ.

ووقع الأهلي عقداً ثلاثياً مع النجم واللاعب الإيفواري يقضي بتسديد النادي التونسي 200 ألف دولار كمقدم، ثم دفع مليون و200 ألف دولار على ثلاثة أقساط، بواقع 400 ألف دولار في كل دُفعة.

وانتظر الأهلي أن يسدد النجم الساحلي الدفعة الأولى (200 ألف دولار) لعدة شهور لكن هذا لم يحدث، فقرر التصعيد مجددًا للفيفا.

زر الذهاب إلى الأعلى