الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك يجهز مفاجأة أمام الأهلي في ستاد القاهرة

تفيد الأحاديث الواردة من قناة الزمالك بأن هناك مفاجأة يجهزها الأبيض لمنافسه في ستاد القاهرة، وبالتحديد وقت انطلاق المباراة.

ويلتقي الزمالك نظيره الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

وحتى الآن هناك حالة من عدم الوضوح حول أتوبيس الزمالك، وعما إذا كان تحرك بالفعل من مقر النادي في ميت عقبة، أم من مكان آخر، على أن الأتوبيس حتى اللحظة على كوبري أكتوبر غارقًا في الزحام المروري، وهو في طريقه للاستاد.

وبرغم الحديث عن مفاجأة إلا أن الثابت حتى الآن هو خوض المباراة بفريق مختلط من ناشئي الزمالك.

وتأجلت المباراة رسميًا لمدة ساعة، لتبدأ في الثامنة والنصف، بسبب تأخر أتوبيس الزمالك حتى الآن.

ويتطلع الأهلي للحفاظ على سجله المحلي خاليًا من الهزائم والتعادلات، بعدما فاز في 15 مباراة من أصل 15 خاضها ببطولة الدوري هذا الموسم، ليحصد العلامة الكاملة برصيد 45 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، إحداهما المقررة اليوم.

وفي المقابل، يسعى الزمالك لتأكيد تفوقه على الأهلي بالفوز عليه مرة أخرى في 4 أيام، بعد الفوز ببطولتين في أسبوع واحد هما السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بالدوحة، ثم السوبر المحلي على حساب الأهلي في الإمارات، ما يمنح باتريس كارتيرون ولاعبيه دفعة معنوية جيدة قبل القمة المرتقبة.

وتضاربت الأنباء حول خوض الزمالك مباراة القمة بفريق مختلط من قطاع الناشئين، منهم: يوسف محمود، حاتم محمد، حسام أشرف، رضا العميد، يوسف خالد الغندور، محمد حسام، ياسين مرعي. ويقوده فنيًا أحمد عبد المقصود، مدرب فريق مواليد 2001، ويعاونه أحمد عبد الرؤوف مدرب عام.

وجمع مسئولو الزمالك فريقًا مختلطًا من قطاع الناشئين بالنادي لمواجهة الأهلي، حتى لا يتعرض الأبيض لعقوبة خصم النقاط من مسابقة الدوري الممتاز.

وتنص عقوبة الانسحاب من أي مباراة من مسابقة الدوري الممتاز على اعتبار الفريق المنسحب مهزومًا بنتيجة 2-0، بالإضافة إلى خصم 6 نقاط من رصيده في نهاية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى