الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك يجس النبض مع ثنائي الأهلي بإغراءات الفئة الأولى

تفيد الأنباء الواردة من نادي الزمالك بأن مجلس إدارة ميت عقبة ينتظر الموقف النهائي لثنائي الأهلي وليد سليمان وحسام عاشور، من أجل الدخول في مفاوضات رسمية معهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية.

وأعطى رينيه فايلر، مدرب الأهلي، الضوء الأخضر لتجديد التعاقد مع إكرامي ووليد سليمان وأحمد فتحي، لمدة عام قابلة للتجديد، فيما رفض التجديد لحسم عاشور، قائد الفريق، بسبب وجود عدة لاعبين في مركزه منهم عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، فضلاً عن إمكانية توظيف محمد مجدي أفشة ومحمود متولي في المركز نفسه.

وكان إكرامي قد أعلن، على صفحته الشخصية بـ “فيس بوك”، رحيله بنهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة امتدت لمدة 23 سنة مع ناديه الأهلي.

وتستغل إدارة القلعة البيضاء تجاهل إدارة الأهلي للثنائي وليد سليمان وحسام عاشور، حتى الآن، وعدم الحديث معهما حول تجديد تعاقدهما، الذي يتبقى فيه شهور قليلة، من أجل إقناعهما بارتداء التيشرت الأبيض الفترة المقبلة.

وتحدث أحد الوسطاء مع الثنائي حسام عاشور ووليد سليمان لمعرفة رأيهما في هذا الأمر، ونقل إليهما أنهما سيتقاضيان عقودًا من الفئة الأولى في الزمالك، إلا أنهما لم يحسما القرار النهائي حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى