بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

الزمالك في مواجهة صعبة أمام مازيمبي ونتيجة اللقاءات 1-3

يخوض الزمالك رحلة محفوفة بالمخاطر أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، شريكه في المركز الثاني في عدد ألقاب المسابقة القارية العريقة برصيد 5 ألقاب لكل منهما.

يدخل الزمالك المباراة وسط أجواء مشحونة من قبل الجماهير، وإدارة النادي ضد اللاعبين، والجهاز الفني، عقب الخسارة أمام إنبي 1-2 في الدوري.

ودخل عدد من اللاعبين، بينهم شيكابالا، في مشادات كلامية مع الجماهير.

ووجه رئيس النادي مرتضى منصور اتهامه لبعض اللاعبين بالتمرد والتهرب من المباراة بادعاء الإصابة، وتحديداً طارق حامد، وعبد الله جمعة، وذلك لعدم حصول أغلبهم على مستحقاته المالية منذ بداية الموسم، حيث يمر النادي بأزمة مالية صعبة، إضافة إلى تلقي عدد من نجوم الفريق عروض احتراف خليجية، وتحديداً محمود علاء.

وحذر منصور مدرب الفريق ميتشو، قبل السفر إلى الكونغو، وقال: “الحساب سيكون عقب العودة”.

وقال ميتشو في جلسة مع لاعبيه: “نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي، ومصالحة جماهير الزمالك”.

وأضاف: “نعلم أن أمامنا مواجهة صعبة جداً، خاصة ونحن نمر بحالة نفسية سيئة لأغلب اللاعبين، لعدم حصولهم على رواتبهم المتأخرة، مهمتنا في المجموعة الأولى ليست سهلة، ولكن لدينا هدف واحد التأهل لربع النهائي”.

والتقى الفريقان 6 مرات سابقاً، وفاز الزمالك مرة واحدة، وخسر 3 مرات، مقابل تعادلين.

ويفاضل ميتشو بين محمد حسن وأشرف بن شرقي للمشاركة في وسط الملعب، وبناء عليه سيتحدد دور أوباما في التشكيلة، هل يلعب كصانع ألعاب أم وسط ملعب مدافع.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة باللاعبين: محمد عواد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمدي النقاز.

وفي خط الوسط: أحمد سيد “زيزو”، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، محمد حسن (بن شرقي)، محمد أوناجم.

وفي الهجوم: مصطفى محمد

زر الذهاب إلى الأعلى