الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك عن ساسي: “آدي الله وآدي حكمته”.. وعودة ثلاثي الكورونا

طالبت إدارة الزمالك لاعبها التونسي فرجاني ساسي بتحديد موقفه النهائي من عرض النادي الخاص بتجديد تعاقده.

وترفض إدارة الزمالك أسلوب المماطلة الذي يتبعه ساسي في المفاوضات، وتنتظر حسم الموقف نهائيًا سواء بالموافقة أو الرفض.

وتحدث أحد مسئولي القلعة البيضاء مع ساسي وطالبه بتحديد موعد نهائي للرد على عرض التجديد “المغري ماليًا” من وجهة نظره، بعد أن تسلم اللاعب جزءًا كبيرًا من مستحقاته المتأخرة بلغ 530 ألف يورو.

وحتى الآن لم يخبر ساسي إدارة ميت عقبة بقراره النهائي، وهو يثير استياء مسئولي النادي.

وقال عصام سالم باسم الزمالك: “باتشيكو أخرج فرجاني ساسي من حساباته لأنه مش مركز، وفوز الزمالك على سموحة ثم إنبي بمثابة رسالة خدمتنا في المفاوضات معه، حتى يعلم أن الزمالك كيان كبير لا يتوقف على أي لاعب”.

وأضاف: “فرجاني ساسي عنده عرض من الدحيل القطري وعايز يشارك في كأس العالم للأندية زي الأهلي، وقدمنا العرض الأخير للتجديد وفقاً لإمكانيات وقدرات الزمالك، وهو بالمناسبة عرض لا يستطيع أي نادٍ في مصر تقديمه ومستنيين رده”.

وتابع عصام سالم: “متمسكون بفرجاني ساسي ولكن في الآخر آدي الله وآدي حكمته”.

وقال: “فرجاني ساسي هو الصداع الحقيقي حالياً فى الزمالك، ولكن موقفنا في المفاوضات معه هو الأفضل، والفرق الكبيرة صعب حد يضغط عليها مهما كان اسم اللاعب”.

محمود علاء
محمود علاء

عودة الثلاثي من كورونا

من ناحية أخرى؛ انتظم الثلاثي: محمود علاء وأسامة فيصل وحسام أشرف في التدريبات الجماعية، بعد شفائهم من فيرس كورونا، وحرص الثلاثي على المشاركة في المران الاختياري، ضمن الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش، السبت المقبل، باستاد الجيش بالسويس، في الجولة السادسة من الدوري المصري.

يأتي هذا فيما يغيب لاعب الوسط محمد أشرف روقه بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى