الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك: طارق يحيى لقطاع الناشئين فقط.. ورسائل سليمان لمرتضى

قال عصام سالم المتحدث الرسمي الجديد لنادي الزمالك إن اللجنة المعينة لإدارة قلعة ميت عقبة قررت تحديد عمل طارق يحيى، مدرب الفريق الأسبق، وتخييره ما بين أمرين؛ إما العمل في النادي برئاسة قطاع الناشئين، أو العمل في قناة النادي الرسمية كإعلامي.

وأكد أن الزمالك بفعل الأمر نفسه مع فاروق جعفر وأحمد عبد الحليم، سعيًا للفصل بين العمل في القناة أو النادي، منعا للتداخل بين العملين.

 وأوقفت اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك، في وقت سابق، طارق يحيى وبعض موظفي النادي، ومنعتهم من الدخول إلا من بوابة جامعة الدول للتوجه للشئون القانونية فقط.

واتجهت اللجنة لحل المسألة رسميًا، اليوم الأحد، وذهب طارق يحيى إلى مقر النادي، وعقد جلسة مع القائم بأعمال رئيس النادي، المستشار هشام إبراهيم.

وناقشت الجلسة رفع الإيقاف عن “يحيى” وعودته للعمل متفرغًا لقطاع الناشئين، شرط أن يترك قناة الزمالك.

أحمد سليمان
أحمد سليمان

سليمان يطالب مرتضى بالالتزام

وفي سياق آخر، طالب أحمد سليمان، عضو مجلس الزمالك السابق، مرتضى منصور بالالتزام بقرارات الدولة فيما يتعلق بالنادي الأبيض.

وقال “سليمان”، لقناة “صدى البلد”، إن الجميع موجود تحت مظلة دولة، ولابد من الالتزام بلوائح وضوابط الدولة التى نعيش تحت مظلتها.

وطلب أحمد سليمان من مرتضى التنازل عن القضايا التى يرفعها من أجل العودة من جديد إلى رئاسة الزمالك، مؤكدا أن العمل في النهاية تطوعي، ويجب البحث عن الهدوء والاستقرار داخل الزمالك.

وأكد أنه يدرك حجم الكارثة التي ظهرت في تقرير لجنة التفتيش الخاصة بوزارة الشباب والرياضة على نادي الزمالك، وأن الدولة لا يمكن أن تتحرك لإحالة مجلس إدارة النادي إلى النيابة إلا إذا عثرت على أمور كارثية تستدعى تلك الإحالة.

يذكر أن “سليمان” أعلن نيته الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة على مقعد الرئاسة.

زر الذهاب إلى الأعلى