الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك: ساسي أصبح صداعًا ومصطفى محمد خارج حسابات باتشيكو

وجه عصام سالم المتحدث باسم نادي الزمالك انتقاده إلى التونسي فرجاني ساسي بسبب عدم تجدبد عقده حتى الآن.

وقال متحدث الزمالك لإذاعة “أون سبورت”: “ساسي بات حديث الصباح والمساء وصداعا حقيقيا في الفترة الأخيرة، لكن يجب أن يعي مهما كانت أهمية اللاعب، لا يجب أن يدير الأمور بهذه الطريقة”.

وأضاف: “فرجاني يجب أن يعلم إمكانيات الزمالك ويتقبلها، عرضنا له لا يقدر عليه نادٍ مصري، ولكنه في نفس الوقت لا يقارن بالعرض القطري. نتمسك به ونسعد باستمراره معنا، وقدمنا عرضنا الأخير له، لقد تقاضى 85% من مستحقاته ويتبقى له 15%، خاصة بالضرائب المستحقة للدولة، وذلك لتفويت الفرصة عليه في رفع شكاوى أو التحرك لإنهاء العقد”.

وتابع: “الزمالك في موقف أفضل بهذا الملف، إنها رسالة لمن يهمه الأمر، الزمالك لا يقف على أحد، لقد فاز الفريق في آخر مباراتين لأن العدل انتصر، والمدرب أخرج من حساباته أي لاعب لا يركز في التدريبات. كما أنها فرصة العمر للاعبين آخرين، مثل روقة وإمام عاشور، للاعتماد عليهم في سد أي فراغ، واكتساب ثقة الجماهير مع مرور الوقت”.

وأوضح “سالم” أن الأندية الكبيرة لا يضغط عليها أحد، ليدفعها لقرارات غير مريحة.

وينتهي عقد فرجاني ساسي في يونيو المقبل، ويرغب الدحيل القطري في الحصول على خدماته من أجل كأس العالم للأندية.

وأنهى “سالم” تصريحاته بأنه لا جديد يتعلق بالمهاجم الشاب مصطفى محمد، وقال: “سوف يحترف بشروط الزمالك، فهو قيمة كبيرة يجب استثمارها”، لافتًا إلى أن اللاعب حاليا خارج حسابات باتشيكو لحين استعادة التركيز، ولكنه منتظم في التدريبات.

زر الذهاب إلى الأعلى