الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك: الفريق مستهدف.. وغرامات على ساسي وأوباما ومصطفى

قال عصام سالم المتحدث باسم الزمالك إن القلعة البيضاء مستهدفة من قبل أطراف لا تريد استقرار الفريق.

وأضاف سالم لبرنامج “بى أون تايم”: بيان الزمالك واضح وإدارة النادي لاحظت أن مسألة العروض أصبحت زيادة عن اللزوم، ولاحظنا أن كل ما الفريق بيكسب بتزيد العروض، وكأنهم عايزين الولاد يخرجوا عن تركيزهم، أطراف كثيرة تخطط لهذا الأمر.

وتابع: الزمالك خسر لقب الدوري الماضي من الدور الأول بسبب فقدان نقاط سهلة، والفريق مستوعب الدرس هذا الموسم، ولكن واضح أن هناك أطرافًا لا تريد هذا الأمر، والفريق مستهدف من جهات كثيرة، لاعبو الزمالك متميزون، ولاعبو الأهلي وبيراميدز أيضاً مميزون، فلماذا لا يتلقون العروض.

وواصل: جددنا لجنش وأوباما وشيكابالا فوجدنا العروض تنهال على لاعبين آخرين، لا نعلم كيف هذا الأمر، والإدارة مسئولة أمام الجماهير عن اللاعبين وتحقيق البطولات، والاستقرار مهم جداً في هذه المرحلة، وأغلقنا ملف العروض تماماً.

وأوضح أن الساعات المقبلة سيكون بها مزيد من الانضباط على كل أفراد المنظومة، حتى في التصريحات، والزمالك ينافس على البطولات ولا يفرغ لاعبيه من أجل الأندية الأخرى.

تغريم الثلاثي

من جانبه؛ قرر أشرف قاسم، المشرف على فريق الكرة، تغريم كل من يوسف أوباما ومصطفى محمد لظهورهما إعلاميا دون الحصول على إذن مكتوب من إدارة النادي، وتغريم فرجاني ساسي بعدما أبلغ إدارة النادي بعودته يوم الأربعاء الماضي من تونس ولكنه أجل موعد وصوله دون الحصول على إذن من الإدارة.

وقرر أشرف قاسم تطبيق اللائحة الداخلية للفريق على جميع اللاعبين، وكل لاعب ستوقع عليه الغرامة التي تناسب تصرفه.

يأتي ذلك وسط أنباء تفيد بأن فرجاني ساسي ووكيله مهند عون أجريا عدة اتصالات ببعض مسئولي أندية الإمارات والسعودية لشراء الـ 6 شهور الأخيرة في عقد اللاعب التونسي من الزمالك حتى يرحل في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى