بطولات عالميةكأس العالم للأنديةكرة قدم

الزمالك الرسمي سيشجع الأهلي ضد بايرن.. والشيخ طه يحذر أفشة

أكد عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن ناديه “في ضهر” الأهلي أمام بايرن ميونيخ بطل أوروبا، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال متحدث الزمالك في مداخلة هاتفية لبرنامج “وان تو”: “بدون شك سوف نشجع الأهلي أمام بايرن ميونيخ، إحنا فى ضهر بطل أفريقيا، بإذن الله يتمكن من تقديم مباراة كبيرة تليق بالكرة المصرية بل والأفريقية أمام بطل أوربا”.

وأضاف: “الحكم الذي أدار مباراة الأهلي والدحيل القطري قدم بعض اللقطات صاحبتها علامة استفهام، ونأمل أن يكون حكم المباراة أمام بايرن ميونيخ موفقًا ويتخذ القرارات السليمة”.

 

الشيخ طه ينصح أفشة

ومن جانبه؛ حذر الدكتور طه إسماعيل، نجم الأهلي السابق، محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء من سوء التمركز في مباراة بايرن ميونيخ.

وقال الشيخ طه لقناة أون تايم سبورت: “الأهلي عندما يلعب أمام بايرن ميونيخ فهو مرفوع عنه الضغوط، وهذا ليس معناه أن ينزل يخسر، ولكن معناه أن يقدم كرته الحقيقية في الدفاع والهجوم”.

وأضاف: “هناك عيب كبير جدًا لأفشة، رغم أنه لاعب كويس إلا أن تمركزه غير صحيح، والأهلي بحاجة لتنظيم الكرة في وسط الملعب، وهذا سيشكل الفارق”.

وتابع: “التحضير من وسط الملعب هو أهم شئ وهذه مهمة أفشة، ويجب أن يشارك في الاستحواذ والاقتصاد في الجهد من أجل استكمال المباراة، والأهلي يمكنه الظهور بمظهر جيد والتعبير عن تاريخه”.

 

نيبوشا ينصح بالاستمتاع

ونصح نيبوشا، مدرب الزمالك السابق، لاعبي الأهلي بالاستمتاع وهم يواجهون بايرن ميونيخ، وقال لبرنامج “بى أون تايم”: الأهلي سيطر على معظم مباراة الدحيل، ولكن في المرحلة المقبلة عندما يواجه البايرن أعتقد ستكون صعبة، وأعتقد أن لاعبي الأهلي لابد أن يستمتعوا وكذلك المشجعين، هم قدموا أجواء رائعة في قطر والأهلي هو ممثل الكرة المصرية ودائماً هو في تطور.

ووجه نيبوشا حديثه للاعب الدحيل المعز علي وقال: يجب أن تحترم جميع منافسيك والمشاركة في كأس العالم للأندية مستوى عالٍ وتاريخ عظيم لأي فريق يشارك ولا يوجد أمر سهل، هناك بعض الفروقات الفردية كانت لصالح الأهلي لإنهاء المباراة، والدحيل بـ 5 لاعبين في الدفاع، ولكن المباراة بشكل عام كانت جيدة وفرصة للدحيل ليشارك في كأس العالم للأندية ويؤدي بشكل جيد.

وعُقد صباح اليوم الأحد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، داخل مقر إقامة البعثة في  قطر، وأسفر عن ارتداء الأهلي قميصه الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، فيما يرتدي بطل أوروبا القميص الأبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى