الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

الريال وغرناطة.. زيدان يرد على كومان ويتحدث عن إصابة مودريتش

‏ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، اليوم، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الملكي أمام غرناطة، غدا الأربعاء، في الجولة 15 من مسابقة الدوري الأسباني.

وقال زيدان: “مباراة الغد مهمة جدًا ضد فريق يمر بموسم جيد، كذلك نحن نمر بفترةٍ جيدة، وعلينا أن نكون مستعدين، فليست هناك مباريات سهلة”.

وعلق زيدان على إصابة مودريتش قائلا: “لم يتدرب معنا، هو لا يعاني من شيء خطير، ولكننا لن نخاطر به، سنرى ما إذا كان بإمكاننا أن نتعافى بسرعة في فترة الإجازة”.

وبسؤاله عن تصريحات كومان بشأن ركلة الجزاء قال زيزو: “ركلة الجزاء؛ هذا الأمر يُزعجني، هناك حكام يقررون، وعملهم صعب ومعقد، لن أتحدث عن كلمات كومان، غدًا لدينا مباراة مهمة ونفكر في تلك المباراة فقط”.

وتابع زيدان: “لدينا العديد من المباريات، والنادي يعرف كيف يتعامل بشكل جيد مع هذه المباريات”.

وأضاف الفرنسي عند سؤاله عن تدوير اللاعبين: “أنا واضح بشأن ما سأفعله وسأعتمد على جميع اللاعبين، في الآونة الأخيرة لم نلجأ للتدوير، ولكن اللاعبين جاهزون لما هو قادم”.

وبسؤاله عن كاسياس، كابتن وحارس الفريق السابق، والذي تم تعيينه اليوم نائبًا للرئيس التنفيذي للريال، علق قائلاً‏: “نحن نعلم من هو، وما فعله لريال مدريد، هذه بشرى سارة بأن يعود إلى النادي ويساهم بخبرته”.

كما تحدث زيدان عن هازارد الغائب منذ فترة للإصابة قائلا: “إنه يتدرب بشكل جيد وبانتظام، المشاعر جيدة وسيدخل في أجواء المباريات شيئا فشيئا”.

وأردف زيدان: “من المتعب قليلا الحديث عن الإعلام، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد، علينا أن نكون مركزين لنحقق النقاط الثلاث”.

وأضاف: “نحن نعلم صعوبة هذا الدوري، حتى وإن سألت أتلتيكو مدريد سيقولون نفس الأمر، هناك العديد من الأندية التي بإمكانها تحقيق هذه الليجا، وعلينا القتال دائما”.

وعلق مدرب الفريق الأبيض عن بنزيما قائلا: “أعتقد بأنها أفضل لحظات بنزيما، هو يقوم بعمل جيد، ما يفعله استثنائي وسيكون في حال أفضل في المباريات المقبلة، هذا ما نريده في الفريق، وهذا طموحه”.

وتحدث زيدان عن إيسكو أسينسيو اللذين يواجهان انتقادات في الآونة الأخيرة، وقال إيسكو: “هو في حال أفضل، هو لاعب مميز، فاللاعبون الذين يلعبون بشكل أقل هم كذلك يريدون مساعدة النادي، ولكن هذا هو الحال اليوم، أنا سعيد مع الجميع”.

وقال عن ماركو أسينسيو: “أنا أثق في أسينسيو دائمًا، هو لاعب موهوب وللحاضر والمستقبل، المباريات الأخيرة لم يلعب كثيرا، ولكن يجب العمل بشكل جيد للمساهمة مع الفريق”.

وتحفظ زيزو على الفرق التي تلعب بشكل دفاعي قائلا: “عندما نلعب ضد فريق متكتل يكون الأمر صعبا، ولكن عندما تلعب ضد فريق يستخدم النهج الهجومي، فهذا يترك لنا العديد من المساحات، عليك أن تكون صبورا ضد الأندية التي تغلق المساحات، ولا أعتقد بأن غرناطة سينتهج ذلك الأسلوب غدا”.

ويسعى ريال مدريد غدا لاقتناص الثلاث نقاط من غرناطة، ليواصل سلسلة مباريات الجيدة، وليستمر في صراع الصدارة مع أتلتيكو.

ويحتل الريال حاليا صدارة الدوري برصيد 29 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة عن أتلتيكو، ولكن مع تبقي مباراتين مؤجلتين للأتلتي.

زر الذهاب إلى الأعلى