الدوري المغربيبطولات عربيةكرة قدم

الرجاء يهزم الدفاع الجديدي ويقلص الفارق مع الوداد المتصدر

سجل الرجاء البيضاوي هدفين في الشوط الثاني ليفوز 2-صفر على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي في استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الخميس.

وقلص الرجاء الفارق مع غريمه وجاره الوداد المتصدر إلى ثلاث نقاط بعد 23 جولة، حيث يتصدر الوداد برصيد 51 نقطة مقابل 48 نقطة للرجاء.

وفي المقابل، تجمد رصيد الدفاع الجديدي عند 25 نقطة في المركز 11 إثر تلقيه الهزيمة العاشرة في 23 مباراة.

واعتمد الدفاع الجديدي على الدفاع طوال الشوط الأول، حيث جاءت أول فرصة لأصحاب الأرض من تسديدة قوية لزكريا الهبطي في الدقيقة 14 حولها الحارس سمير برحو بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وحول المهاجم بن مالانجو تمريرة عرضية من الظهير أسامة سكحال في الدقيقة 28 بضربة رأس إلى أعلى العارضة.

ورد الضيوف بعدها بثلاث دقائق إثر هجمة مرتدة عندما أطلق المهاجم الكيني مسعود جمعة تسديدة أبعدها أنس الزنيتي حارس الرجاء بصعوبة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستغل الرجاء تقدم الدفاع الجديدي للهجوم في الشوط الثاني ليمرر الهبطي إلى سفيان رحيمي الذي افتتح التسجيل بعد أربع دقائق من بداية الشوط.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد تمريرة عرضية من عبد الإله مذكور مررها رحيمي بكعبه إلى مالانجو الذي تجاوز المدافع إبراهيم نجم الدين وسدد في الشباك.

وسجل المدافع عبد الرحيم الشاكير هدفا في الدقيقة 67، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد.

زر الذهاب إلى الأعلى