البطولة العربيةبطولات عربيةكرة قدم

الرجاء على موعد مع الإسماعيلي في قبل نهائي كأس العرب

ضرب الرجاء البيضاوي المغربي موعدا مع الإسماعيلي في قبل نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، عقب تأهله على حساب مولودية الجزائر رغم خسارته على أرضه صفر-1 في إياب دور الثمانية، ليل الأحد.

وتأهل الرجاء مستفيدا من فوزه في الجزائر 2-1 في مباراة الذهاب، وبالتالي يحل ضيفا على الإسماعيلي هذا الشهر، قبل مباراة العودة في الدار البيضاء.

وسجل سامي فريوي هدف مولودية الجزائر في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، وكاد الرجاء أن يدرك التعادل في الدقيقة 49 بضربة رأس من بدر بانون، لكن بلقاسم براهيمي مدافع المولودية أخرج الكرة من على خط المرمى.

وأرسل عمر عرجون تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 59 لكنها علت مرمى مولودية الجزائر.

وظهر الرجاء بشكل سيء في الشوط الأول رغم المساندة الجماهيرية، في ستاد محمد الخامس وسط الدار البيضاء، وسنحت له فرصة واحدة من ضربة رأس عبر بين مالانجو في الدقيقة التاسعة، لكن الحارس فريد شعال تصدى لها.

ورغم خروج شعال للإصابة، ومشاركة البديل عثمان طوال، لكن الرجاء لم يستغل ذلك قبل أن يخطف مولودية الجزائر هدف الفوز في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد.

وتحسن أداء الرجاء في الشوط الثاني، لكن تبادل لاعبوه إهدار الفرص السهلة قبل أن يغادر القائد محسن متولي الملعب في الدقيقة 72 للإصابة، ليتراجع الأداء من جديد.

وكان الفريق الجزائري قريبا من إضافة الهدف الثاني قرب النهاية لولا يقظة أنس الزنيتي حارس الرجاء.

زر الذهاب إلى الأعلى