الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الرائد يهزم الحزم بثلاثية ويقترب من كبار الدوري السعودي

فاز الرائد على ضيفه الحزم 3-1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي.

تقدم الرائد في الدقيقة 25 عن طريق جهاد الحسين، قبل أن يدرك فاجنر أليماو التعادل للحزم من ضربة جزاء في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 77 سجل محمد فوزير الهدف الثاني للرائد من ضربة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثالث للرائد في الدقيقة 87.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة متكافئة من جانب الفريقين، مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض وكانوا قريبين من افتتاح التسجيل من ضربة ثابتة سددها الكولومبي ماركو بريز، حولها الجزائري مليك عسلة، حارس مرمى الحزم، إلى ركنية لم يستفد منها لاعبو الرائد.

وجاء رد الحزم سريعاً بتسديدة قوية للمهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج من حدود منطقة الجزاء، تمكن الجزائري عز الدين دوخة، حارس مرمى الرائد، من التصدي لها.

واحتسب المجري توماس بوجنار، حكم المباراة، ركلة جزاء بعد تعرض محمد العمري لاعب الرائد للعرقلة من البرازيلي فاجنر أليماو داخل المنطقة المحرمة، سجل منها السوري جهاد الحسين الهدف الأول عند الدقيقة 25 انتهى عليه شوط المباراة الأول.

وجاءت بداية الشوط الثاني كسابقه، مع محاولات الضيوف لإدراك التعادل، وكانوا قريبين من إدراك التعادل من رأسية عبد العزيز الناشي، لكنها انتهت في الشباك الخارجية.

وعاد الحكم لاحتساب ركلة جزاء، لكن هذه المرة لصالح الحزم بعد أن ارتكب عز الدين دوخة، الحارس، مخالفة سجل منها البرازيلي فاجنر هدف التعادل عند الدقيقة 68. قبل أن يحتسب ركلة جزاء ثالثة في المباراة والثانية للرائد، سجل منها المغربي محمد فوزير الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 77، وعاد اللاعب نفسه بالهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 88، لتنتهي المواجهة بفوز الرائد (3-1).

ورفع الرائد رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الحزم عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويستضيف الرائد نظيره الشباب يوم الأربعاء المقبل، فيما يحل الحزم ضيفاً على أبها في ذات اليوم لحساب الجولة 26.

زر الذهاب إلى الأعلى