الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

الدوري المصري: دجلة يكتسح الإنتاج الحربي برباعية

حقق وادي دجلة ثلاث نقاط هامة بالفوز على الإنتاج الحربي بأربع أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري، المقامة على ملعب “الأهلي we السلام”.

بدأ كل فريق الشوط الثاني بإجراء تبديل بين صفوفه، فخرج علاء سلامة من الإنتاج وأشترك أحمد علي، ومن الجانب الأخر أشترك أحمد سعيد وعبد الرحمن رمضان بدلًا من محمد رضا وأحمد رمضان بيكهام.

محاولات من جانب دجلة لزيادة عدد الأهداف قابلها تشتيت من جانب دفاع الإنتاج، ثم أجرى دجلة تبديله الثاني والثالث بخروج عبد الرحمن أسامة وأحمد صابر ودخول مصطفى الجمل ومحمد عادل.

أعقب ذلك هدوء في أحداث اللقاء، وأجرى بابافاسيليو التغيير الثالث لدجلة بخروج محرز الهاتريك رفيق كابو ودخول حسام عرفات في الدقيقة 55.

محاولات على استحياء للإنتاج لإحراز هدف على الأقل، وأتيحت فرصة عن طريق تسديدة قوية من محمد فييرا ولكن تألق عبد المنصف وتصدى لها وحافظ على نظافة شباكه.

ثم أجرى الضيوف تغيير رابع بخروج رجب عمران ودخول مروان حمدي، أعقبها رأسية للإنتاج عن طريق أحمد علي ولكن شتتها دفاع دجلة بعيًدا عن منطقة الخطورة.

أحرز فاضل شريف الهدف الأول للعجلات الحربية في الدقيقة 90+1 عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك عبد المنصف.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية معلنًا فوز دجلة بأربع أهداف مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع دجلة رصيده لـ 31 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما توقف الإنتاج الحربي عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى