الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم

عاشور حكمًا لمباراة الأهلي.. تعرف على حكام مباريات اليوم

ينتظر اليوم عشاق ومتابعين كرة القدم المصرية من كل مكان عدة لقاءات ضمن منافسات ختام الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويصطحبكم موقع “195 سبورتس” في جولة سريعة لعرض موعد وحكام هذه اللقاءات.

ونبدأ معًا باللقاء الذى يجمع بين فريق إف سي مصر وفريق الاتحاد السكندرى، وذلك فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا على ملعب استاد الكلية الحربية.

ويدير اللقاء الحكم أحمد العدوي ويأتي مساعدًا له الحكم كريم معيا والحكم خالد رمضان، ويأتي حكمًا رابعًا لهم علاء صبرى، ويأتى الحكم عمرو الشناوى حكماً للفيديو ومساعده محمد التابعي.

وننتقل إلى اللقاء الثانى الذي يجمع بين طلائع الجيش والجونة، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً على استاد جهاز الرياضة العسكرى.

ويدير اللقاء الحكم محمد الحنفى ويأتى مساعدًا له الحكم سمير جميل وأحمد صالح، والحكم الرابع عمرو عبد العاطي، ويأتي الحكم محمد سلامه حكمًا للفيديو ومساعده ابراهيم محجوب.

وننتقل معًا إلى اللقاء الثالث اليوم بين فريق طنطا وفريق مصر المقاصة والذى يأتي في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب استاد طنطا.

ويدير هذا اللقاء الحكم احمد حمدى ومساعده أحمد الفار واكرامى سالم، والحكم الرابع لهم محمد الجرايحى، والحكم الفيديو صبحي العمراوي ومساعده مصطفى الشهدي.

ونذهب إلى اللقاء الذي يعتبر مسك الختام وينتظره عشاق ومحبين المارد الأحمر من كل مكان فى الوطن العربي، حيث يجمع بين المارد الأحمر والدراويش فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على ملعب استاد الجيش بالإسكندرية.

ويدير اللقاء الحكم محمود عاشور ومساعديه محمد لطفى وعمر فتحي، والحكم الرابع احمد عبد الله، بينما يأتى حكم الفيديو محمود ناصف ومساعده محمود ناجى.

وبهذا ستكون انتهت جولتنا للتعرف على حكام لقاءات اليوم التى ستجمع بين فرق الدورى المصري فى ختام الجولة الـ26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى