الدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدم

الدوري الفرنسي: لوريان يفوز على بريست ورين يتعادل مع ريمس

تعادل فريق رين مع مضيفه ستاد ريمس بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب أوجيست دولون في إطار الجولة الـ31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

سجل هدفي ريمس كل من بولاي ديا في الدقيقة 60 وجيسلين كونان بالدقيقة 81، وأحرز ثنائية رين اللاعب شارو جيراسي في الدقيقة 75 من ركلة جزاء وفي الدقيقة 83 .

وحصل كل فريق على نقطة، ليصبح رصيد رين 45 نقطة في المركز السادس، ورصيد ريمس إلى 39 نقطة، في المركز الـ12.

وفي مباراة أخرى اقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة فاز فريق لوريان على ستاد بريست، بهدف نظيف سجله اللاعب لوران أبرجل في الدقيقة 45، ليرتفع رصيد لوريان إلى 32 نقطة، في المركز الـ17، بينما تجمد رصيد بريست عند 35 نقطة، في المركز الـ15.

وحقق نيس الفوز على مضيفه نانت بدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفي نيس اللاعب كاسبر دولبرج في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 29.

بينما أحرز عبد الله توريه هدف نانت، الذي تجمد رصيده عند 28 نقطة، في المركز الـ19 وقبل الأخير، بينما ارتقى نيس للمركز الـ10، بعد أن وصل للنقطة 42.

وسقط بوردو على أرضه أمام ستراسبورج بنتيجة 3ـ2 ، حين تقدم ستراسبورج بثلاثية، عبر كل من الأمين كونيه في الدقيقة السادسة وحبيب ديالو بالدقيقة 21 ولودوفيك أجورك في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.

وجاء هدفا بوردو عن طريق كل من بول بايس في الدقيقة 36 و وي-جو هوانج في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وأصبح رصيد ستراسبورج 36 نقطة، يتقدم بها للمركز الـ13، وخلفه بفارق الأهداف وبنفس الرصيد بوردو في المركز الـ14.

زر الذهاب إلى الأعلى