الدوري السعوديكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

الدوري السعودي: تقدم النصر أمام الاتفاق في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين النصر السعودي ونظيره الاتفاق، في إطار منافسات الجولة الثلاثين “الختامية” من دوري الأمير محمد بن سلمان، على ستاد “الأمير فيصل بن فهد”، بتقدم العالمي بهدفين مقابل هدف.

بداية هجومية من جانب أصحاب الديار، ثم أُتيحت أولى الفرص في الدقيقة السادسة عن طريق خالد الغنام، وأحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح العالمي نتيجة عرقلة الغنام داخل منطقة الجزاء.

تقدم عبد الرازق حمدالله بالهدف الأول سريعًا للعالمي في الدقيقة السابعة، عن طريق تسديدة ركلة الجزاء في منتصف شباك مبولحي.

ثم أجرى الاتفاق تبديله الأول الإضطراري في الدقيقة 18، بخروج سعيد الربيعي للإصابة وإشراك سيدريك يامبيري بدلًا منه.

عادل صالح العامري النتيجة للاتفاق في الدقيقة 19، عن طريق تمريرة من عبد الله السالم وصلت لصالح، ورواغ الأخير ثم سدد في الشباك محرزًا هدف التعادل للضيوف.

أعقب ذلك محاولة من الاتفاق للتقدم عن طريق تسديدة قوية من دوكارا، ولكن مرت بجوار القائم، رد النصر بفرصة عن طريق خالد الغنام ولكن شتتها دفاع الاتفاق بعيدًا عن منطقة الخطورة.

أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب مايكون لاعب النصر لتدخله على دي سوزا بعنف.

أضاف جوليانو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 45+5، عن طريق انطلاقة من خالد الغنام وعرضية قابلها جوليانو بتسديدة سكنت شباك الضيوف، وبعد الرجوع لتقنية الـVAR أكد الحكم على صحة الهدف.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وست دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم العالمي بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى