الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الدوري السعودي.. بهدف نظيف الاتفاق يقتنص نقاط العدالة

فاز الاتفاق اليوم الأربعاء على مضيفه العدالة (1-0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن الجولة 23 من الدوري السعودي.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ9، فيما تجمد رصيد العدالة عند 17 نقطة في المركز الأخير، وباتت مهمته في صعبة في البقاء.

أحرز المدافع سعيد الربيعي هدف الاتفاق الوحيد في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.

وبدأ الاتفاق المباراة بضغط هجومي على مرمى العدالة، واستطاع تهديد مرماه بعدة فرص لم يكتب لها النجاح، حتى حضرت الدقيقة 38 عندما استغل الاتفاق ضربة ركنية نفذها محمد الكويكبي بطريقة رائعة لتجد رأس المدافع سعيد الربيعي الذي أسكنها شباك العدالة، معلناً تقدم الضيوف في المباراة، وينتهي الشوط الأول على ذات النتيجة.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الكثير، وواصل لاعبو الاتفاق سيطرتهم على المباراة وتهديد مرمى العدالة الذي اكتفى لاعبوه بالدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، فيما استطاع لاعبو الاتفاق فرض سيطرتهم على وسط الملعب، ومنع مرتدات لاعبي العدالة، ولم تفلح تغييرات الإيطالي جيوفاني سوليناس، مدرب العدالة، مع بداية الشوط الثاني في تغيير شكل الفريق الذي استسلم لهجمات الاتفاق المتكررة، والتي واجهت تألق حارس العدالة، لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق بهدف وحيد.

هذا، ويحل العدالة ضيفا على الحزم يوم الإثنين 10 أغسطس، في حين يستضيف الاتفاق نظيره الفيحاء يوم الأحد 9 أغسطس.

زر الذهاب إلى الأعلى