الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الدوري السعودي: التعاون يثأر من أحد برباعية

تلقت آمال أحد في البقاء ببطولة الدوري السعودي للمحترفين ضربة موجعة، بعدما تلقى خسارة قاسية صفر / 4 أمام مضيفه التعاون اليوم الخميس في المرحلة العشرين للمسابقة.

وتجمد رصيد أحد، الذي تكبد خسارته الرابعة عشر في المسابقة هذا الموسم، عند 12 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، ويتأزم موقفه في صراعه للهروب من شبح الهبوط.

في المقابل، ارتفع رصيد التعاون، الذي حقق انتصاره التاسع في المسابقة خلال الموسم الحالي والثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة، إلى 33 نقطة، ليرتقي إلى المركز الخامس.

وتقدم عبدالفتاح آدم دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 14 و30 و55، فيما تكفل المحترف الكاميروني ليندر تاوامبا بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة، رد التعاون الاعتبار من خسارته صفر / 1 أمام أحد في لقاء الفريقين بجولة الذهاب للمسابقة في الثاني من تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

في السياق، عبر حمد الجهيم لاعب الفتح، عن سعادته البالغة بفوز فريقه 2 / 1 على مضيفه الفيحاء اليوم الخميس في المرحلة العشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

واعترف الجهيم، في تصريحات صحفية أدلى بها عقب اللقاء، بأن الفتح لم يقدم مستوى جيدا في الشوط الأول، الذي شهد تأخره صفر / 1، لكنه أشار إلى أن المدرب نجح في تصحيح أخطاء اللاعبين في الشوط الثاني.

وتابع “توقعنا أن يهاجم الفيحاء وهو ما استغلناه لصالحنا والحمدلله على النقاط الثلاث”.

أضاف “الفتح في المنطقة الدافئة وهدفنا تحقيق مركز متقدم في نهاية البطولة”.

من جانبه، يرى علي الحسن لاعب الفتح أن الفيحاء بالغ في الخروج من مناطقه وهو ما استغله زملاؤه لتحقيق الفوز.

وعن تسجيله هدف الفوز للفتح، علق الحسن بقوله “الهدف جاء بتوفيق من الله ثم مجهود كبير أبذله لإسعاد الجماهير ومساعدة زملائي”.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الفتح للنقطة 28 محتلاً المركز السابع في ترتيب المسابقة، في حين تجمد رصيد الفيحاء عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر (الثالث من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

زر الذهاب إلى الأعلى