الدوري الإيطاليبطولات عالمية
أخر الأخبار

الدوري الإيطالي || يوفنتوس يتقدم أمام ساسولو في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين ساسولو ونظيره يوفنتوس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، والتي أقيمت على ملعب “مابي”، بتقدم اليوفي بهدفين مقابل هدف.

بداية سريعة وضغط من جانب البيانكونيري، وهدف مبكر بعد خمس دقائق فقط لصالح يوفنتوس، عن طريق ركلة ركنية نفذها بيانيتش بعرضية قابلها دانيلو بتسديدة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، محرزًا هدف التقدم لفريقه.

ضرب هيجواين بالهدف الثاني في الدقيقة الحادية عشر، عن طريق تمريرة في العمق من بيانيتش، قابلها هيجواين بإنفراد تام وسدد الكرة في شباك كونسيلي.

أعقب ذلك محاولات من أصحاب الديار لتقليص النتيجة، عن طريق محاولة من كابوتو ولكن تألق تشيزني وحافظ على نظافة مرماه، بعد ذلك محاولة أخرى عن طريق تسديدة بيراردي ولكن أخرجها حارس اليوفي لركنية.

رد يوفنتوس سريعًا بمحاولة خطرة عن طريق رونالدو، بعد خروج حارس ساسولو بعيد عن مرماه ليقابلها كريستيانو بتسديدة من بعيد ولكن مرت بجوار القائم.

قلص ساسولو النتيجة في الدقيقة 28 عن طريق خطأ من ساندرو، استغله كابوتو ومرر الكرة لديوريسيتش، وسدد الأخير على يسار تشيزني في الشباك، بعد ذلك محاولة من بيراردي لإدارك التعادل وسدد كرة أمسك بها تشيزني.

ثم سدد بوغا كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن علت المرمى، بعد ذلك أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء في الدقيقة 42، من نصيب ماينانيللي لاعب ساسولو لتدخله على رونالدو بعنف، ثم بطاقة صفراء لبيرنارديسكي لاعب السيدة العجوز.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى