الدوري الإيطاليبطولات عالمية
أخر الأخبار

الدوري الإيطالي| التعادل السلبي يُهيمن على الشوط الأول بين يوفنتوس ولاتسيو

انتهى شوط المباراة الأول بين يوفنتوس ونظيره لاتسيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، على ملعب “أليانز” بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بداية سريعة للفريقين، وسنحت أولى الفرص التهديفية في الدقيقة السادسة للاتسيو عن طريق تمريرة إموبيلي وصلت لكايسيدو وسدد ولكن تدخل بونوتشي وحولها لركلة ركنية.

رد سريع من السيدة العجوز عن طريق تسديدة ديبالا من خارج منطقة الجزاء ولكن في يد ستراكوشا، أعقبها تصويبة أخرى من رونالدو مرت بجوار القائم.

فرصة خطيرة لأصحاب الديار عن طريق تمريرة دي ليخت لساندرو، ليقابلها الأخير برأسية قوية أصطدمت في القائم، ورد النسور بتسديدة قوية من سافيتش مرت بجوار مرمى تشيزني.

هدأ إيقاع المباراة قليلًا بعد مرور 25 دقيقة وانحصر اللعب في منتصف الملعب، ثم أُتيحت فرصة لليوفي عن طريق عرضية رامسي ولكنها مرت من أمام رأس رونالدو، أعقبها تسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق رابيو ولكن شتتها لويز بعيدًا عن منطقة الخطورة.

محاولات من البيانكونيري من أجل التقدم وانطلاقة من رابيو وصل لداخل منطقة الجزاء وسدد ولكن مرت بجوار المرمى، ثم رأسية خطيرة من كريستيانو ولكن بجوار القائم.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء لابناء العاصمة من نصيب أندرسون نتيجة تدخله على بينتانكور بعنف، أعقب ذلك فرصة خطرة للاتسيو من تسديدة قوية من إموبيلي ولكن أرتدت من القائم.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي و ثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى