الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

الدوري الإنجليزي يعود يوم 17 يونيو المقبل لإنهاء 92 مباراة

من المقرر أن يعود الدوري الإنجليزي الممتاز رسميا يوم 17 يونيو المقبل، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا.

وستجري مباريات الدوري الإنجليزي في غياب الجماهير، مع الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية في كل الملاعب.

ويتبقى في الدوري الإنجليزي الممتاز 92 مباراة حتى انتهاء الموسم الحالي، تم الإعلان عن بثها بالكامل من خلال شبكات “سكاي سبورتس، وبي تي سبورت، وبي بي سي سبورت، وأمازون برايم” داخل إنجلترا.

وقال ريتشارد ماسترز الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز: “اتفقنا على عودة الدوري يوم 17 يونيو المقبل، لكن هذا التاريخ لا يمكن تأكيده حتى تلبية كل متطلبات السلامة اللازمة، لأن صحة كل أفراد المنظومة هي أولويتنا”.

وأضاف: “بكل أسف ستقام المباريات بدون حضور جماهيري، لذلك توصلنا إلى حلول إيجابية حتي يتمكن المشجعون من مشاهدة كل المباريات المتبقية”.

وتابع: “ستختلف أوقات انطلاق المباريات عن الأوقات التقليدية حتى يتمكن كل المشجعين المتحمسين من مشاهدة المباريات”.

ومن المقرر أن تقام المباريات في المواعيد التالية: يوم الجمعة: 8 مساءً، يوم السبت: 12:30 ظهراً، و3 مساءً، و5:30 مساءً، و8 مساءً، يوم الأحد: 12 ظهراً، و2 مساءً، و4:30 مساءً، و7 مساءً، ويوم الاثنين: 8 مساءً.

كما تقام مباريات منتصف الأسبوع في المواعيد التالية: يوم الثلاثاء: 6 مساءً، 8 مساءً، ويوم الأربعاء: 6 مساءً، و8 مساءً، ويوم الخميس: 6 مساءً، و8 مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى