الدوري الإنجليزيبطولات عالمية
أخر الأخبار

الدوري الإنجليزي| وست هام يتقدم أمام اليونايتد في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين مانشستر يونايتد ونظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين، على ملعب “أولد ترافورد” بتقدم وست هام بهدف نظيف.

هجوم مبكر للشياطين الحمر، وأُتيحت أول فرصة تهديفية في الدقيقة الثانية عن طريق تسديدة من مارسيال ولكن مرت بجوار المرمى، أعقبها تسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء عن طريق جرينوود ولكنها كانت أقرب لقفاز فابيانسكي.

رد وست هام بمحاولة عن طريق ركلة حرة نفذها كريسويل وخرجت لركلة مرمى لليونايتد، ثم محاولة أخرى من عرضية أنطونيو أمام المرمى ولكن حولها دفاع اليونايتد لركنية.

هدأ إيقاع المبارة قليلًا، ومحاولة ضعيفة لمانشستر عن طريق تسديدة برونو فيرنانديز ولكنها بعيدة خارج الملعب، بعد ذلك رد الهامرز بمحاولة من عرضية بوين لأوغبونا ويسدد الأخير رأسية ولكن علت العارضة.

فرصة خطيرة للمان يونايتد عن طريق تسديدة قوية من راشفورد ولكن يتألق فابيانسكي ويتصدى لها، أعقبها محاولة للضيوف من عرضية رايس يقابلها أنطونيو برأسية ولكن في يد دي خيا.

أشهر حكم اللقاء اولى البطاقات الصفراء لمانشستر يونايتد من نصيب منساه نتيجة تدخله على أنطونيو بعنف، وتنفيذ للركلة الحرة من وست هام واصطدمت في يد بوجبا، وبعد الرجوع لتقنية الـ VAR تم تاكيد وجود ركلة جزاء.

أحرز أنطونيو الهدف الأول لوست هام في الدقيقة 45+1، من تسديدة ركلة الجزاء في منتصف المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقة تم احتسابها كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى