الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يضرب ولفرهامبتون بثلاثية

تمكن مانشستر سيتي من الظفر بثلاث نقاط هامة أمام ولفرهامبتون بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتي أُقيمت على ملعب “مولينيو”.

استحواذ في البداية من جانب السيتي وهجمات متتالية، وأتيحت أول محاولة عن طريق تسديدة خيسوس من إنفراد ولكن تصدى لها الحارس باتريسيو.

رد الولفز بمحاولة عن طريق عرضية تراوري قابلها بودينسي بتسديدة قوية مرت بجوار القائم، ثم فرصة أخرى عن طريق تسديدة نيفيس ولكن أبعدها ووكر بعيدًا عن منطقة الخطورة.

خطورة واستحواذ لأصحاب الديار بعد مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، وفرصة خطيرة من عرضية تراوري قابلها خيمينيز بتسديدة ولكن مرت بجوار المرمى.

سريعًا ما رد السماوي بمحاولة خطيرة عن طريق فرناندينيو، بعد استلامه للكرة وانطلق وراوغ الدفاع ودخل لمنطقة الجزاء وسدد ولكن علت المرمى، ثم أجرى ولفر تبديلين دفعة واحدة بخروج موتينيو ونيتو وإشراك ديندونكر وسيلفا.

أحرز خيمينيز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 78، عن طريق عرضية من بودينسي قابلها خيمينيز برأسية سكنت شباك السيتيزن، ثم أجرى جوارديولا تبديله الأول بخروج ستيرلينج ودخول توريس.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب هيرنانديز لاعب السيتي لتدخله على خيمينيز، بعد ذلك محاولة من الولفز لتعديل النتيجة من رأسية كودي ولكن علت المرمى.

وضع خيسوس بصمته في اللقاء بالهدف الثالث في الدقيقة 90+4، عن طريق تسديدة سكنت شباك الولفز.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز السيتيزن بثلاث أهداف مقابل هدف، ليحصد أول ثلاث نقاط له في البريميرليج.

زر الذهاب إلى الأعلى